----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / الحديدة : اللجان النقابية لموظفي النفط تطالب قيادات الوزارة عدم قبول استقالة مدير الفرع

الحديدة : اللجان النقابية لموظفي النفط تطالب قيادات الوزارة عدم قبول استقالة مدير الفرع

 

الحديدة نيوز/ أحمد كنفاني

طالبت اللجان النقابية بفرع شركة اليمنية بمحافظة الحديدة بعمالها وموظفيها القيادات العليا في الوزارة والشركة والمحافظة عدم قبول استقالة مدير عام الفرع محمد حسن الكومي ومنحه الصلاحيات الكاملة لمزاولة مهامه وعدم وضع العراقيل وبما يمكن الفرع من القيام بدوره في خدمة الوطن والمواطن في ظل العدوان والحصار الجائر على بلادنا .
وأكدت في بيان صادر عنها أمس أن الكومي عمل منذ توليه قيادة فرع الشركة بالمحافظة على متابعة سفن المشتقات النفطية المحتجزة من قبل العدوان حتى اطلاقها والافراج عنها ووصولها إلى ميناء الحديدة وتفريغها في منشآت الشركة وتوزيعها بموجب البرنامج وحسب الآلية المحددة الى كافة محافظات الجمهورية ووصول الكميات الى محطات الوكلاء والاشراف على صرفها للمواطنين إضافة الى متابعته المستمرة لأعمال الصيانة الفنية للمنشآت ورأس عيسى .
وأشار البيان إلى أن الكومي عمل منذ توليه لقيادة الفرع على حل مشاكل الموظفين وكسبه ثقتهم ومحاربة الفاسدين والحفاظ على المال العام .
ولفت البيان الى ان الكومي كان الرجل المناسب في المكان المناسب وعمل بصدق ومصداقية في خدمة الوطن والنهوض بالشركة من الوضع السئ الذي آلت اليه قبل تعيينه .

شاهد أيضاً

كيف بدّت حدائق”الحديدة” أول أيام”عيدالفطر”؟

الحديدة نيوز- الحديدة : إحتفى معظم أهالي مدينة الحديدة بأول أيام عيدالفطر المبارك في منازلهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *