الحديدة:القائم باعمال المحافظ يطلع على سير العمل بهيئة مستشفى الثورة

‏  2 دقائق للقراءة        223    كلمة

الحديدة نيوز /خاص

أطلع القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم ومعه وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية والموارد المالية عبد الجبار أحمد محمد على سير الأداء بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة.

وخلال الزيارة تفقدا أقسام الرقود والأقسام التخصصية في الهيئة، وتلمسا أحوال المرضى والجرحى المدنيين جراء قصف العدوان للمواقع المدنية والأحياء السكانية.

وحثا المسئولين في الهيئة على تقديم الرعاية الكاملة للمرضى والجرحى كحق من حقوقهم التي تكفلت بها الدولة حتى يعودوا لممارسة حياتهم الطبيعية ودورهم في بناء المجتمع والدفاع عن الوطن.

وكان نائب رئيس الهيئة الدكتور ردمان الحمادي قدم شرحا عن الظروف التي تمر بها الهيئة والصعوبات التي تواجه العمل بها والمتمثلة في نقص الكادر الطبي التخصصي نتيجة نزوح العديد من الأطباء ، وشحة الموارد المالية لمواجهة نفقات التشغيل في ظل تزايد عدد طالبي الخدمة الصحية والطبية والعلاجية المجانية.

وأشار الحمادي إلى أن الهيئة ممثلة برئيسها الدكتور خالد أحمد سهيل تبذل كافة الجهود من أجل استمرار تقديم الخدمات للمرضى خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها جراء التصعيد الأخير على المحافظة من قبل دول التحالف.

وثمن نائب رئيس الهيئة اهتمام قيادة المحافظة وحرصها على تلمس هموم المواطنين وتذليل الصعوبات التي تعترض سير عمل الهيئة بكل الإمكانيات.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *