----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
مركز د. وائل كمال
الرئيسية / اخبار الحديده / الحديدة:مؤسسة السجين الوطنية تختتم ورشة عمل حول آلية إدارة المياه لمديريتي الجراحي والمنصوريه.

الحديدة:مؤسسة السجين الوطنية تختتم ورشة عمل حول آلية إدارة المياه لمديريتي الجراحي والمنصوريه.

الحديدة نيوز – – أبوبكر دحروش

اختتمت يومنا هذا الاحد ورشة العمل الخاصة بتدريب اللجان المجتمعية بمديريتي الجراحي والمنصوريه وذلك حول آلية إدارة المياه والنهوض بالنهوض بالنظافة.

حيث شارك في الورشة التي أقيمت بمدينة بيت الفقيه اﻹخوة مدراء عموم مديريتي المنصورية والجراحي ممثلة في العقيد/سعيد حكمي. والعقيد / علي أحمد مارش وعدد من ممثلي اللجان المجتمعية ومشاريع المياه في القرى المستهدفة من كلا المديرتين.

وتأتي هذه الورشة ضمن مشروع (تحسين خدمات المياه والنظافة والصرف الصحي ) والذي تنفذه المؤسسة في الجراحي والمنصوريه .

 

ويهدف المشروع إلى تأهيل عدد من مشاريع المياه في القرى المستهدفة واﻹهتمام بالجانب التوعوي حول آلية استخدام المياه واﻹهتمام بالنظافة والصرف الصحي وذالك من خلال تدريب عدد 100 متطوع ومتطوعه على عدد من المفاهيم لتنفيذ جلسات توعوية خلال فترة المشروع إلى توزيع مالايقل عن 2500 سلة نظافة .

وفي الختام عبر مدراء عموم المنصورية والجراحي عن شكرهم وامتنانهم لمؤسسة السجين الوطنية والقائمين على المشروع لما يقومون به من تقديم الخدمات والمشاريع المختلفة خصوصا في جانب المياه لكلا المديريتين وتحسين سلوكيات المجتمع في جانب النظافة والصرف الصحي.

 

من جانبه عبر مدير المشروع اﻷخ / منصور الصرحه . عن سعاته ونيابة عن المؤسسة بالحضور والمشاركة الفاعلة من المديرتين والإسهام الكبير لقيادة المديريات في إنجاح كافة الأنشطة التي تنفذها المؤسسة متمنيآ من الله التوفيق والسداد للجميع في المهام المناطة بهم.

شاهد أيضاً

ضغوط دولية وعربية لفتح مطار صنعاء

  الحديدة نيوز/متابعات   بدأت منظمات حقوقية من أكثر من 13 دولة عربية وغربية، الخميس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *