----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / اخبار الحديده / الحديدة : أمسية ختامية بذكرى المولد النبوي في مديرية الحالي

الحديدة : أمسية ختامية بذكرى المولد النبوي في مديرية الحالي

الحديدة نيوز/متابعات

نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمديرية الحالي في محافظة الحديدة، أمسية ثقافية ختامية لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشاد وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد بتفاعل السلطة المحلية بالمديرية في تنظيم الفعاليات الإحتفائية بهذه المناسبة والتي شملت كل القطاعات والمكاتب التنفيذية والمدارس. وأشار إلى أهمية تعظيم ذكرى مولد الرسول الأعظم الذي مجده الله في محكم كتابه، والاحتفاء بها لتذكر عظمة هذا النبي الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

ودعا وكيل المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية الكبرى التي ستنظمها المحافظة السبت القادم احتفاء بالمناسبة الدينية العظيمة .

بدوره أشار مدير المديرية عبد المنعم الرفاعي إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى العظيمة يجسد الارتباط الحقيقي لليمنيين بالرسول الذي بعثه الله ليخرج الأمة من ظلمة الجهل إلى نور العلم والهداية.

وأكد أن مشاركة أبناء المديرية في الفعالية المركزية الكبرى تعد واجباً دينياً دأبوا على القيام به في السنوات السابقة ابتهاجاً وسروراً بمولد سيد البشر.

فيما نوه الشيخ صالح الحرازي في كلمة العلماء وعلي الكباري في كلمة المكتب الإشرافي للمدينة إلى دور أبناء اليمن في مناصرة النبي منذ انطلاق دعوته واستقباله في المدينة بالأناشيد ابتهاجاً بمقدمه الطيب.. مؤكدين أن احتفال اليوم بذكرى مولده صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله هو امتداد لفرحة مقدمه بعد أن أخرجته قريش من أحب البقاع إلى نفسه.

تخلل الأمسية التي حضرها عضو الفريق الوطني في لجنة تنسيق إعادة الانتشار العميد محمد القادري وأعضاء المجلس المحلي ومديرو المدارس والعقال والشخصيات الاجتماعية والوجهاء ولجان الحشد للمولد النبوي الشريف، فقرات إنشادية وشعرية.

شاهد أيضاً

بدء شفط المياه الراكده وردم أماكنها بمديرية بيت الفقية

  الحديدة نيوز _خاص بدأ مكتب الاشغال العامة وبالتعاون مع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *