----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / اخبار الحديده / الحديدة: اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم للإبداع

الحديدة: اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم للإبداع

الحديدة نيوز/متابعات

 

اُختتمت بمدينة الحديدة فعاليات مهرجان الرسول الأعظم للإبداع والمسابقات الإنشادية والشعرية والمهارات الرياضية، نظمه مكتبا الثقافة والشباب والرياضة بدعم مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية.

وفي الاختتام الذي حضره مدراء مكاتب الشباب والرياضة، الثقافة، شؤون المغتربين، الهيئة العامة لحماية البيئة، الهيئة العامة للآثار، جهاز محو الأمية وتعليم الكبار، أشاد مشرف مديرية الحوك عبد الملك المروني، بتفاعل أبناء تهامة في فعاليات المهرجان.

ولفت إلى أن ما يقدمه شعب الإيمان والحكمة للرسول الأعظم، وفاء وتعظيما للمصطفى عليه الصلاة والسلام وسيظل الشعب اليمني متمسكاً وواثقاً ومرتبطاً بخير البرية وسيد الأنبياء، ماضيا على نهجه ومتحليا بأخلاقه وملتزما بتوجيهاته.

وأشاد المروني بمبادرة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في دعم المهرجان الإحتفالي بذكرى المولد النبوي .. موضحاً أن المؤسسة سباقة في فعل الخير وتقديم الدعم والرعاية للعديد من المهرجانات والفعاليات الوطنية بمحافظة الحديدة.

ودعا المؤسسات الخيرية والتنموية إلى أن حذوا مؤسسة الشعب في المبادرات الوطنية والإنسانية بما يخدم الوطن والمواطنين في هذا الظرف الراهن الذي يمر بها الشعب اليمني جراء الحرب والحصار.

من جهته أوضح ممثل مؤسسة الشعب محمد حميدان، أن المهرجان بذكرى المولد النبوي الذي أقيم بحديقة الشعب بمدينة الحديدة، تنوعت ما بين الثقافية والأدبية والفنية والرياضية، إضافة الى مسابقات وجوائز مالية وهدايا عينية لجمهور الحاضرين من المواطنين.

وشهدت الفعالية الختامية للمهرجان مسابقات إنشادية وثقافية ورياضية، وتسليم الجوائز النقدية والعينية مقدمة من مؤسسة الشعب للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في الإنشاد والشعر والعروض الرياضية.

 

سبأ

شاهد أيضاً

بدء شفط المياه الراكده وردم أماكنها بمديرية بيت الفقية

  الحديدة نيوز _خاص بدأ مكتب الاشغال العامة وبالتعاون مع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *