الحديدة: تدشين توزيع أكثر من 3 آلاف حالة إيوائية على النازحين بمديرية باجل

‏  1 دقيقة للقراءة        166    كلمة

الحديدة نيوز/ خاص

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل الهيئة الوطنية لتنسيق الشؤون الإنسانية و مواجهة الكوارث ماجد عزان اليوم بمديرية باجل توزيع مواد إيوائية على النازحين من المديريات المتضررة من العدوان.
وخلال التدشين أشاد القائم بالأعمال بجهود المفوضية السامية للنازحين في مساعدة نازحي المحافظة من خلال توفير المواد الإيوائية البديلة لسكنهم الذي هجروا منه جراء تصعيد دول تحالف العدوان على المحافظة.

ودعا قحيم المنظمة إلى تكثيف جهودها في المحافظة وتقديم المساعدات للنازحين الذين يتضاعف أعدادهم يوميا بفعل تصعيد الأعمال العدوانية من قبل دول التحالف.

بدوره أشار مدير فرع الهيئة الوطنية لتنسيق الشؤون الإنسانية و مواجهة الكوارث بالمحافظة جابر حسين الرازحي إلى أنه سيتم توزيع 3 آلاف و 200 حالة إيوائية على النازحين في مديرية باجل مقدمة من المفوضية السامية عبر جمعية جيل البناء.

حضر التدشين مدير عام مديرية باجل عبد اللطيف المؤيد وعدد من أعضاء السلطة المحلية بالمديرية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

تعيين “زيد الوشلي” رئيساً تنفيذياً لـ”مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية”

‏‏  2 دقائق للقراءة        243    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني صدر قرار رئيس المجلس السياسي …

تعليق واحد

  1. نازح من الحديده الى باجل

    لم يتم توزيع سوى 2600واكثر من 600شخص لم يجدوا اسمائهم وخاصه من النازحين القدامى وعندما سالنا جابر اخبرنا انه تم التوزيع حسب الكشف المرفق من محي الدين مسول الهيئه التنفيذيه باجل والى الان لم يستلمو لافرشات ولافلوس حق الايجار بل تم تسجيل بنات ليسو نازحين وليسو مزوجين من قبل شخص اسمه غالب واخرون وصرف فلوس لهم ولاخرين على انهم نازحين من الحديده الى باجل وهم غير موجودين مقاسمه المبلغ ثلث بثلثين مع العقال والمندوبين وانا من ضمن النازحين القدامى الى باجل الذين لم نستلم لافلوس ولافرش حيث ان جمعيه جيل البنا جابر الرازحي صرف لاشخاص مسجلين هم وزوجاتهم وتم صرف فرش اكثر من 400فرش لعسكر حرس نادي شباب الذي كانوفيه يصرفو وهيلكس محمله بالفرش لاداره الامن وللمسئولين والنازحين الحقيقيين لم يحصلو على حقوقهم حتى الان واتحدى جابر يقول كلامي غلط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *