الحديدة: تدشين توزيع كروت تعريف بالمستفيدين من السلال الغذائية

‏  1 دقيقة للقراءة        192    كلمة

الحديدة نيوز/ خاص

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم توزيع كروت التعريف على المستفيدين من السلال الغذائية من سكان مديريات الحالي والحوك والميناء بتمويل من برنامج الغذاء العالمي.

وخلال التدشين الذي حضره مشرف المحافظة أحمد البشري ووكيل الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث لقطاع التخطيط والتعاون الدولي ماجد عزان، أكد قحيم إهتمام القيادة السياسية وقيادة السلطة المحلية بتوفير الخدمات الأساسية والغذائية لسكان مدينة الحديدة الصامدين في مواجهة العدوان .

وأشاد بجهود الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية بالمحافظة وبرنامج الغذاء العالمي في توفير السلال الغذائية والتنسيق لتوزيعها على كافة المواطنين في مديريات مركز المحافظة.

فيما أشار مدير فرع الهيئة بالمحافظة جابر حسين الرازحي إلى أنه تم فتح 14 مركز لاستقبال المواطنين المستفيدين من السلال الغذائية وكذا فتح 18 نقطة صرف بواقع ست نقاط لكل مديرية بالتنسيق والتعاون بين الهيئة الوطنيه والسلطات المحليه في المديريات والعقال والوجاهات.

وبين الرازحي أن توزيع السلال الغذائية الذي ستنفذه منظمة رؤيا أمل سيشمل كافة سكان المديريات الثلاث المتواجدين في منازلهم عبر لجان مجتمعية تتولى توصيل كروت التعريف إلى كل منزل .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *