----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
مركز د. وائل كمال
الرئيسية / اخبار الحديده / الحديدة : تفاقم معاناة مرضى الفشل الكلوي في ظل #الحرب 

الحديدة : تفاقم معاناة مرضى الفشل الكلوي في ظل #الحرب 

الحديدة نيوز / خاص

في ظل تفاقم معاناة مرضى الفشل الكلوي بمحافظة الحديدة بسبب الحصار وتردي الاوضاع الانسانية نفذ اليوم الاثنين موظفو وعاملو مركز الغسيل الكلوي بمحافظة #الحديدة وقفة احتجاجيه امام المركز للتنديد بإستمرار الحصار مما تسبب في تفاقم معاناة مرضى الفشل الكلوي وقطع الممرات الرئيسية لدخول المرضى الى المدينة ..

وأدان المشاركون خلال الوقفة أستمرار العدوان والحصار على مدينة #الحديدة وتأخر وصول الادوية والمعدات للمركز وكذا غسلات الكلى بسبب الحصار المفروض على بلادنا من قبل العدوان السعودي الامريكي ..

وأستنكروا الصمت الأممي إزاء إستمرار الخروقات للهدنة الانسانية وإستمرار العدوان والحصار ومنع وصول الادوية واحتجاز السفن دون اي مبرر  ..

من جانب اخر تفقد أمس الاثنين وكيل محافظة الحديدة لشؤون الإعلام والثقافة علي قشر ومعة مشرف المحافظة أحمد البشري مركز الغسيل الكلوي للإطلاع على احوال مرضى الفشل الكلوي في ظل الحصار والعدوان ..

وأستمعوا خلال الزيارة من القائمين عليه إلى مجمل الخدمات التي يقدمها المركز لمرضى الفشل الكلوي والصعوبات والتحديات التي تواجه المركز ..

وشددا على ضرورة الاهتمام وتقديم الرعاية العلاجية لمرضى الفشل الكلوي من أبناء الحديدة والمحافظات الأخرى خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.. مؤكدين استعداد قيادة المحافظة تقديم الدعم للمركز حسب الإمكانات المتاحة .

 

شاهد أيضاً

الحديدة : طفل يصارع الفقر والجوع بمفرده !  شاهد التفاصيل ؟

الحديدة نيوز / حسن يحيى / خاص على رصيف جولة الساعة بمدينة الحديدة يقف كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *