الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / اخبار الحديده / الحديدة : جمعية ابي موسى الاشعري تدشن مشروع إفطار الصائم

الحديدة : جمعية ابي موسى الاشعري تدشن مشروع إفطار الصائم

الحديدة : جمعية ابي موسى الاشعري تدشن مشروع إفطار الصائم

الحديدة نيوز / خاص

غمدان أبوعلي

دشن مديرعام مديرية الحوك بمحافظة الحديدة علي هندي وبالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث أمس مشروع افطار الصائم والذي تنفذه جمعية أبي موسى الأشعري الخيرية طيلة أيام شهر رمضان المبارك بتمويل من مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية.

وأشاد مدير مديرية الحوك علي هندي بالجهود الإنسانية التي تقوم بها جمعية ابي موسى الأشعري ومؤسسة بازرعة التنموية الخيرية ودعمها لإقامة مثل هذه المشاريع الخيرية في مثل هذه الظروف الصعبة التي يشهدها الوطن.

وأكد هندي على أهمية المشروع كونة يستهدف الفقراء والمساكين والفئات الاشد فقراً وتوفير وجبات الافطار والعشاء لهم بشكل يومي .

داعياً المؤسسات والجمعيات وفاعلي الخير للمزيد من البذل والعطاء في هذا الشهر الكريم .

من جانبة أوضح الشيخ عبدالله حسن خيرات رئيس الجمعية الى أن مشروع أفطار الصائم يأتي ضمن المشاريع الرمضانية الخيرية والتي تستهدف المارة والمتأخرين والعمال وغيرهم وبشكل يومي طيلة ايام الشهر الفضيل.

وأشار الى أن المشروع يستهدف ( 300 ) صائم يومياً وتحتوي وجبة الإفطار على ( دجاج – أرز – تمر – عصير – موز – سمبوسة – ماء – لحم أسبوعياً ) .

مشيداً بالجهود التي تبذلها مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية ودعمها لمثل هذه المشاريع للتخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين وتحقيق التكافل الاجتماعي.

حضر التدشين الاخ / محمد الدبعي – مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي والاخ / علي باري امين عام المديرية والاخ / ابو هاشم – مشرف عام المديرية وعدد من المسئولين بالمحافظة.

شاهد أيضاً

وكالات الأمم المتحدة تدين بشدة قتل المدنيين في #الحديدة

  الحديدة نيوز / متابعات أدانت وكالات الأمم المتحدة العاملة في اليمن بشدة قتل المدنيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *