----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
مركز د. وائل كمال
الرئيسية / اخبار الحديده / الحديدة : فريق العلوم الإدارية يتوج بلقب بطولة جامعة العلوم والتكنولوجيا

الحديدة : فريق العلوم الإدارية يتوج بلقب بطولة جامعة العلوم والتكنولوجيا

الحديدة نيوز / خاص

توج فريق العلوم الادارية بلقب بطولة جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة وذلك بفوزه على وصيفه فريق الصيدلة بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة النهائية التي جرت بينهما امس ضمن منافسات دوري العلوم لكرة القدم والتي نظمتها وحدة شئون الطلاب والاتحاد العام لطلبة الجامعة ..

وفي حفل التكريم هنأ الدكتور نبيل منصر مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة فريق العلوم الادارية بالجامعة بهذا الفوز المستحق على  وصيفة فريق الصيدلة في المباراة الاخوية التي جمعتهم امس مؤكدا” بان الجامعة تحرص دائما” على أقامة مثل الانشطة لصقل مواهب الطلاب و تنمية قدراتهم ومواهبهم وتعزيز روح الاخاء والمحبة بين الطلاب ..

وأشاد منصر بالدور الكبير الذي بذلتة وحدة شئون الطلاب والاتحاد العام للطلاب بجامعة العلوم والتكنولوجيا في هذا الجانب من خلال تنفيذ العديد من ألانشطة والفعاليات الرياضية والتي تخلق نوعا” من  التنافس في أوساط الطلبة في مختلف المجالات الابداعية ..

وفي نهاية البطولة تم تكريم الفريق الفائز العلوم الادارية بكأس الفوز والميداليات الذهبية كما تم تكريم الفريق الوصيف بالميداليات الفضية مع شهادات شكر وتقدير لجميع المشاركين وطاقم الدوري.

حضر التكريم مسؤول الشؤون الاكاديمية الدكتور فهيم الحاج ورئيس قسم العلوم الادارية الدكتور عبدالملك المعمري ورئيس قسم الصيدلة الدكتور علي سعد الوصابي والاستاذ أحمد عبدالخالق مدير عام العلاقات العامة والاعلام بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الفرع وجمع غفير من الطلبة.

شاهد أيضاً

رونالدو يكشف سراً عن طفولته… ويبحث عن نادلة بمطعم

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال مقابلة مع برنامج تلفزيوني، بالعديد من الاعترافات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *