الثلاثاء , ديسمبر 18 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / اخبار الحديده / الحديدة : قحيم يتفقد الأوضاع التموينية في عدد من الأسواق

الحديدة : قحيم يتفقد الأوضاع التموينية في عدد من الأسواق

الحديدة نيوز/ خاص

تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود فكري اليوم، الأوضاع التموينية في الأسواق بالتزامن مع تنفيذ حملات بأمانة العاصمة ومختلف المحافظات.
واطلع قحيم وفكري خلال الزيارة الميدانية إلى عدد من الأسواق على الأوضاع التموينية ومدى التزام المحال والمولات التجارية بقائمة الأسعار المقرة من وزارة الصناعة والتجارة.

وأشار قحيم إلى أهمية الإلتزام بتطبيق قائمة الأسعار المعتمدة من الوزارة .. مؤكدا أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل بالتنسيق مع مكتب الصناعة والجهات الأمنية على تنفيذ ما جاء من وزارة الصناعة والتجارة بشأن أسعار المواد الغذائية والسلعية الأخرى بما يضمن عدم إحتكار السلع ورفع الأسعار.

بدوره أشار نائب مدير مكتب الصناعة إلى أن المكتب وتنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الصناعة كلف لجان رقابية ميدانية للرقابة على الأوضاع التموينية وتعزيز الرقابة على الأسواق والمحال التجارية وتجار الجملة بهدف تثبيت الأسعار وضبط المخالفين .

وحذر التجار غير الملتزمين بقائمة الأسعار من أنه سيتم اتخاذ الإجراءات العقابية بحقهم .. مؤكدا أهمية دور المجتمع في تعزيز الرقابة على أسعار المواد الغذائية والسلع الأساسية والاستهلاكية من خلال التعاون مع مكتب الصناعة والإبلاغ عن أي مخالفة سعرية.

شاهد أيضاً

اليونيسف: وقف إطلاق النار في الحديدة خطوة إيجابية

قالت منظمة اليونيسف إن مشاورات السلام اليمنية والاتفاق على وقف إطلاق النار في الحديدة بارقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *