الأربعاء , ديسمبر 12 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / اخبار الحديده / الحديدة : لجنة التنمية والنفط بمجلس النواب تزور منشأة رأس عيسى

الحديدة : لجنة التنمية والنفط بمجلس النواب تزور منشأة رأس عيسى

الحديدة نيوز _ سبأنت

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ حسن أحمد الهيج الجوانب المتعلقة بتنمية الموارد المالية ومتابعتها وتعزيز الرقابة على تحصيلها.

واستعرض الإجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي للمحافظة علي القوزي ووكيل المحافظة للشؤون المالية والموارد عبدالجبار احمد محمد ووكيلا المحافظة هاشم العزعزي ومجدي الحسني، إيرادات المكاتب الإيرادية بحسب الربط والخطط والمصفوفات الهادفة إلى تحسين وضبط الجانب المالي.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محمد معوضة ومدير مكتب المالية محمد الوشلي ومدراء المكاتب الإيرادية بالمحافظة إلى الصعوبات التي تعترض سير الأداء خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأكد الإجتماع أهمية تنمية الموارد وتحصيلها للحسابات في البنك المركزي وتعزيز الرقابة المصاحبة لعملية تحصيلها والإهتمام بالموارد العينية وإتباع الإجراءات القانونية فيما يخصها.

كما أكد أهمية قيام مكتب المالية بالمحافظة بمتابعة المكاتب الايرادية خلال عملية التوريد ومدى تحقيق تلك المكاتب للإيرادات حسب الربط وموافاة الجهات المعنية بتقارير يومية توضح عملية التحصيل.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة لمتابعة نتائج الاجتماع فيما يتعلق بالمصفوفات التي قدمتها المكاتب الإيرادية لتحسين وضبط الأداء المالي في الوحدات الخدمية وإعادة النظر في القيم المالية في بعض المكاتب الإيرادية والتأكيد على التحصيل اليومي والتوريد إلى البنك بالإضافة إلى المتابعة الشهرية لمستوى تنفيذ خطط كل مكتب.

 

شاهد أيضاً

الحديدة:ارتفاع معدل البطالة بين صفوف الصيادين

الحديدة:ارتفاع معدل البطالة بين صفوف الصيادين الحديدة نيوز- الحديدة ارتفع معدل البطالة بين صفوف الصيادين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *