أخبار عاجلة

الحديدة : مؤسسة الشعب تدشن مشروع مكافحة سوء التغذية للأطفال

‏  2 دقائق للقراءة        233    كلمة

الحديدة نيوز/ خاص

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات بمديرية المنصورية محافظة الحديدة اليوم مشروع مكافحة سوء التغذية للأطفال.
وفي التدشين أشاد مدير المديرية سعيد موسى حكمي بدور مؤسسة الشعب في إغاثة النازحين وإسهامها في مكافحة سوء التغذية للأطفال .. مؤكداً أن السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على تذليل الصعوبات لضمان إنجاح عمل المؤسسة الإنساني.

فيما ثمن مديرا مكتبا الصحة بمديريتي المنصورية والسخنة، الجهود الإنسانية لمؤسسة الشعب وإسهامها في مكافحة سوء التغذية للأطفال بالمديريتين.

وطالبا بقية المؤسسات الخيرية المبادرة في تفقد المستشفيات الريفية ودعمها بما تستطيع من الإحتياجات الضرورية.

بدوره أكد مدير وحدة المساعدات والإغاثة بمؤسسة الشعب محمد الجعدي أن المشروع يستهدف توزيع ألف و440 علبة حليب للأطفال الذي يعانون من سوء التغذية بمديريتي المنصورية والسخنة بالمحافظة .

وأشارا إلى أن توزيع هذه المساعدات يسهم في خفض معدل الإصابات والوفيات الناجمة عن سوء التغذية جراء استمرار العدوان والحصار، وبينا أن توزيع الكمية يتم بإشراف مباشر من مستشفيي المنصورية والسخنة.

في حين أشار مسئول الإعلام بمؤسسة يمن ثبات أكرم الأهدل إلى أن توزيع الحليب على الأطفال يأتي ضمن حملة المساهمة في مكافحة سوء التغذية بمحافظة الحديدة.

وأكد الاستمرار في هذه الحملات الخيرية بالشراكة مع مؤسسة الشعب لتشمل المساعدات مساحات واسعة من المستحقين في مختلف المحافظات.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *