الأربعاء , نوفمبر 14 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / اخبار الحديده / الحديدة : مؤسسة الشعب توزع هدايا على المرضى ورجال المرور والأيتام والصيادين

الحديدة : مؤسسة الشعب توزع هدايا على المرضى ورجال المرور والأيتام والصيادين

الحديدة نيوز/ خاص

وزعت مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية اليوم، هدايا للمرضى ونزلاء دار الرعاية الإجتماعية ورجال المرور والأمن والصيادين في مدينة الحديدة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
حيث وزعت المؤسسة الهدايا العيدية على المرضى والجرحى في قسم الحروق بهيئة مستشفى الثورة العام في مدينة الحديدة، ومنهم جرحى المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان في بوابة المستشفى ومركز الإنزال السمكي .

وخلال التوزيع أشار مدير وحدة المساعدات والإغاثة بالمؤسسة محمد الجعدي إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار الأنشطة التكافلية ومشاركة الجرحى والمرضى أفراح العيد.

ولفت إلى أن المؤسسة تبنت في برامجها ومشاريعها النزول الميداني وتلمس أوضاع المواطنين وفق برامج وخطط يتم تحديدها من قبل الفرق المتخصصة في المؤسسة.

وأشار إلى أن هناك الكثير من المشاريع التي تقوم بها المؤسسة في مجالات عدة منها مساعدة الأسر الفقيرة والأسر النازحة والجرحى والمرضى في المستشفيات.

كما وزعت المؤسسة هدايا العيد على نزلاء دار الرعاية الإجتماعية بمدينة الحديدة، ضمن برامجها الهادفة إلى مشاركة أبناء المحافظة أفراح عيد الأضحى.

وأشاد مدير دار الرعاية الاجتماعية محمد الخاشب بمبادرة مؤسسة الشعب لتفقد أحوال النزلاء وتوزيع الهدايا العيدية عليهم .

إلى ذلك وزعت المؤسسة هدايا العيد على رجال المرور والمرابطين في النقاط الأمنية بمدينة الحديدة في إطار الفعاليات المجتمعية التي تنفذها المؤسسة في الحديدة، وكذا توزيع هدايا العيد على الصيادين في مركز الإنزال السمكي التابع للهيئة العامة للمصائد السمكية.

وكانت مؤسسة الشعب نفذت خلال الأيام القليلة الماضية حملة إغاثة للنازحين في الحديدة تم خلالها توزيع سلال غذائية للنازحين في عدد من المديريات، بالإضافة إلى تدشين مشروع المساهمة في مكافحة سوء التغذية للأطفال في الحديدة.

شاهد أيضاً

الحديدة: اصابة خمسة مواطنين برصاص راجع جراء المعارك

الحديدة: اصابة اربعة مواطنين برصاص راجع جراء المعارك الحديدة نيوز- الحديدة اصيب اربعة مواطنين بينهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *