الحديدة : وقفة إحتجاجية لطالبات مدرسة خولة بنت الأزور

‏  2 دقائق للقراءة        237    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

حسن درويش

نفذت طالبات مدرسة خوله بنت الازور للبنات بمديرية الحوك بمدينة الحديدة صباح اليوم الأحد وقفة احتجاجية بساحة المدرسة تنديدا” بجرائم مرتزقة العدوان في الساحل الغربي وهتك الاعراض والاعتداء على النساء والتي كان اخرها إغتصاب فتاة وقتل رب الاسرة في مديرية التحيتا .

وخلال الوقفة الاحتجاجية ادانت الطالبات استمرار جر

ائم مرتزقة العدوان وهتك الاعراض في مديرية التحيتا واغتصاب النساء دون اي وازع ديني معبرين عن أستنكارهم في استمرار الحصار الجائر على ميناء الحديدة من قبل تحالف العدوان والذي يمنع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية مما تسبب في توقف الخدمات العامة وتعطيل حياة الناس وارتفاع الاسعار .

وفي الوقفة دعت مديرة مدرسة خولة بنت الازور الاستاذة نجيبة مخاوي المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والانسانية برفع الحصار على بلادنا والسماح بأدخال المشتقات النفطية وتحمل مسؤولياته في إيقاف العدوان وإعادة إعمار ما خلفه العدوان .

وطالبت مخاوي بمحاسبة المجرمين من مرتزقة العدوان الذين انتهكوا اعراض النساء في مديرية التحيتا وقاموا بقتل رب الاسرة وتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزاءهم العادل .

هذا وقد رفعت الطالبات لافتات تحمل عبارات ساخطة ومستنكرة لماقام بة مرتزقة العدوان واغتصاب النساء وانتهاك الاعراض والتدمير الممنهج لمقدرات بلادنا مطالبات بسرعة رفع الحصار الجائر الذي يتنافى مع كل القيم والمبادئ الإنسانية والسماح بأدخال سفن المشتقات النفطية والدوائية .

عن Amat

شاهد أيضاً

تعيين “زيد الوشلي” رئيساً تنفيذياً لـ”مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية”

‏‏  2 دقائق للقراءة        243    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني صدر قرار رئيس المجلس السياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *