تدشين امتحانات الثانوية العامة والشرعية بمحافظة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        232    كلمة

الحديدة – سبأ :

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه مشرف المحافظة أحمد البشري ورئيس جامعة دار العلوم الشرعية بالحديدة الشيخ محمد علي مرعية اليوم، إمتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي وفي مستواها.

واطلع قحيم والبشري ومرعي على سير الامتحانات في المراكز الإمتحانية بجامعة دار العلوم الشرعية ومدرسة أسامة بمديرية الحوك .. مشيدين بمستوى الإنضباط والإعداد والتحضير الجيد للعملية الإمتحانية وما تشهده من هدوء وعدم التجمهر أمام المراكز الإمتحانية.

وأشادوا بجهود مكتب التربية والتعليم والجهات ذات العلاقة في تهيئة الأجواء والملائمة والنفسية أمام الطلاب والطالبات خاصة ما يتعلق بالكهرباء لأداء امتحاناتهم بكل سهولة ويسر.

وأكدوا إستعداد قيادة المحافظة تذليل الصعوبات التي قد تواجه سير العملية الإمتحانية بما يكفل إنجاحها.

واستمع المحافظ قحيم ومرافقاه من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة رئيس اللجنة الفرعية للإمتحانات عمر محمد بحر ونائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي العضابي إلى شرح عن سير إلامتحانات وما تم توفيره من أجواء ملائمة في عموم المراكز واللجان الإمتحانية.

وأشارا إلى أن عدد المتقدمين لأداء الإمتحانات الثانوية العامة بمختلف أقسامها ١٨ ألف و١٧١ طالبا وطالبة موزعين ٨٩ مركزا إمتحانيا في عموم مديريات المحافظة منهم ١١٦ طالبا شرعي.

شارك في التدشين القائم بأعمال مدير مديرية الحوك علي باري جرب ونائب مدير مكتب التربية علي الطبيشي ومدير الإدارة التربوية بمديرية الحوك إبراهيم عييد والمشرف التربوي بالمحافظة محمود الوشلي.

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *