السبت , مايو 26 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / اخبار الحديده / توديع لمدير الإتصالات السابق بريمة واستقبال المدير الجديد

توديع لمدير الإتصالات السابق بريمة واستقبال المدير الجديد

توديع لمدير الإتصالات السابق بريمة واستقبال المدير الجديد

الحديدة نيوز/ متابعات

نظمت قيادة السلطة المحلية ومكتب الاتصالات بمحافظة ريمة اليوم حفل توديع وتكريم المدير السابق لمكتب الإتصالات المهندس عبدالله عقلان واستقبال المدير الجديد ياسر حسن ثامر.

وفي حفل التوديع والتكريم بحضور وكيل المحافظة محمد الوسد .. أشاد محافظ ريمة حسن عبدالله العمري بجهود المدير السابق المهندس عقلان وما حققه من نجاحات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات ما أكسبه احترام الجميع من أبناء المحافظة طيلة فترة عمله.

ورحب محافظ ريمة بالمدير الجديد ياسر حسن ثامر .. معربا عن أمله في أن يكون خير خلف لخير سلف.

وحث المحافظ العمري كافة موظفي فرع الاتصالات بريمة إلى التعاون مع القيادة الجديدة والعمل كفريق واحد بما يسهم في تحسين خدمات الاتصالات بالمحافظة.

فيما عبر المهندس عبدالله عقلان، عن امتنانه لكل من أسهم في إقامة حفل التكريم.

واستعرض ما حققه مكتب الاتصالات من انجازات خلال الفترة الماضية حيث ارتفع عدد نقاط الانترنت من 39 نقطة إلى 728 نقطة إلى جانب إحلال محطات الاتصالات الريفية بجميع المديريات بمحطات جديدة تدعم الخدمات الإضافية وإنشاء عدد من مشاريع ومباني الاتصالات بعاصمة المحافظة والمديريات.

بدوره ثمن المدير الخلف ياسر حسن ثامر جهود قيادة المكتب السابقة والعاملين فيه .. مؤكدا الحرص على مواصلة العمل بما يخدم أبناء المحافظة.

حضر الحفل رئيس لجنة الدور والتسليم جمال السمان وأعضاء اللجنة المهندس عبدالله الصعري ووليد القيز واياد المخلافي وعبدالحافظ السعدي ونائب مدير الاتصالات بريمة نشوان الشاوش.

شاهد أيضاً

الحديدة: بالأسماء العثور على جثث الصيادين المفقودين

أفادت مصادر في محافظة الحديدة انه تم العثور على جثث الصيادين الثلاثة الذين فقدوا قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *