الأربعاء , نوفمبر 14 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / اخبار الحديده / رغم المواجهات العسكرية .. جامعة #الحديدة تدشن العام الدراسي الجديد

رغم المواجهات العسكرية .. جامعة #الحديدة تدشن العام الدراسي الجديد

الحديدة نيوز / خاص

دشن القائم بأعمال محافظ محافظة الحديده الأستاذ محمد عياش قحيم ورئيس جامعة الحديده الدكتور محمد الأهدل صباح اليوم العام الجامعي 2018/2019م في ظل تحديات كبيره وبحضور طلابي وكادر اكاديمي من اعضاء هيئة التدريس ابدى استعداده للصمود والثبات منذ الوهلة الأولى للإعداد وأداء الرسالة العلمية المناطة به.

وفي كلمته التي القاها الأخ القائم بأعمال محافظ المحافظه قال فيها…
في هذا اليوم الأغر ندشن العام الجامعي 2018/2019م بحضور زخم طلابي كبير ومشرف.

ونشكر رئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور محمد الأهدل واعضاء هيئة التدريس هذا الحضور الجميل ، الذي شكل لوحة جميلة و هذه الجهود الطيبة التي تكللت بهذا الزخم الحاضر من الطلاب لقهر العدوان رغم كل مايقوم به من تصعيد في الحديده.
واكد القحيم ان هذا الحضور الطلابي هو جهاد ضد العدوان ، واختتم القحيم نحن اليوم ننفذ التوجيهات السياسية الصادرة من رئيس المجلس السياسي الاستاذ مهدي المشاط وندشن العام الجامعي في جامعة الحديده التي اظهرت تميزها وقدراتها العلمية.

ثم القى رئيس جامعة الحديده الدكتور محمد الأهدل كلمة قال فيها …

بداية نشكر قيادة المحافظه كلا بإسمه وصفته على الدعم منقطع النظير الذي قدمته لجامعة الحديده لكي تستمر في أداء رسالتها التعليمية.

اليوم ندشن العام الجامعي 2018/2019م والحمدلله ان حضور الطلاب كان مشرفا وهذا إن دل فإنما يدل ان وعي الطالب اليمني اصبح مدركا لأهمية استمرار تلقيه للعلم رغم مايمارسه العدوان من قصف ودمار لمنابر العلم بغية آرهاب الطلاب وتخليهم عن الحضور والتواصل.كما ان تطبيع التعليم هو تطبيع للمدينة.

واكد الأهدل ان حضور الطلاب والمدرسين والموظفين الصامدين بهذا الزخم المفرح يبعث رسالة لدول العدوان بأننا صامدون ولن يثنينا عن اداء رسالتنا العلمية المقدسة لاعدوانهم العسكري ولا حربهم الناعمه.

وأكمل الاهدل رسالتنا للعدوان (نحن صامدون على مبادئنا العلمية ثابتون )، كما نوجه شكرنا وتقديرنا لكل المدرسين والموظفين الذين صمدوا وناضلوا لاجل هذه اللحظة لحظة تدشين العام الجامعي 2018/2019م. وندعو زملائنا في هيئة التدريس الذين نزحوا للعودة لأداء رسالتهم العلمية وواجبهم الوطني امام الله سبحانه وتعالى وأمام ابنائهم الطلاب.

واختتم الاهدل كلمته نوجه الشكر الجزيل لقيادة المسيرة القرأنية ممثلة بالسيد عبدالملك الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الدعم الكبير والجهود الملموسة الأثر لجامعة الحديده لإستمرار العملية التعليمية وسيرها على الوجه الأكمل.

شاهد أيضاً

الحديدة: تدشين توزيع أكثر من 3 آلاف حالة إيوائية على النازحين بمديرية باجل

الحديدة نيوز/ خاص دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل الهيئة الوطنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *