الثلاثاء , ديسمبر 18 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / اخبار الحديده / شاهد بالصور .. الحديدة : #الحرب تتسبب في تدمير أكبر المصانع التجارية

شاهد بالصور .. الحديدة : #الحرب تتسبب في تدمير أكبر المصانع التجارية

الحديدة نيوز / زياد المذحجي

صرح إقتصادي جبار، تأسس في السبعينيات ويعمل به ويقتات ارزاقهم أكثر من ثمانيه الف عامل وموظف ويرتبط بهم أفراد أسرهم وذويهم بما يقارب ويزيد عن خمسون الف نسمه كإرتباط مباشر، ويرفد السوق المحليه بمعظم إحتياجات المستهلك من الألبان والعصائر والمنتجات الغذائيه والمياه والخدمات الأخري منها الصحيه والملاحيه والتجاريه والخيريه.
شأت الاقدار الا ان يكون موقع المجمع في مدخل المدينه و هذا الذي يمثل الإستقبال لمن يزور ويدخل لمدينه الحديده.
ولما كانت الحرب والصراع والإقتتال والخراب والدمار هي القَّدر الحتمي لأبناء اليمن عامه ولأبنا الحديده خاصه.
وكما هو معروف أن الحرب لاااا دين لها ..


فكان ليماني الجريح النصيب المؤلم والتأثير الموجع من الخراب والدمار والحريق لأجزاء مختلفه في المباني الإداريه والمستودعات والأضرار الفنيه في الخطوط الإنتاجيه. والذي لم يُحَّكم جميع الأطراف المتصارعه عقولهم بأن يجنبوا المنشأت الصناعيه من ويلات الحروب ويبتعدوا من هذه الساحه الصناعيه العملاقه التي تخدم العامل والموظف والمواطن والإقتصاد الوطني.
هذا الصرح الصناعي الذي يقتات منه الألاف من العاملين والمواطنيين ومن يتبعهم وجميعهم هولاء أصبحوا عاطلين عن العمل وفي ظروف حاليه أكثر من صعبه.

ولما كانت الأطراف المتحاربه والمتصارعه قد إختارت أن تكون ساحه المجمع الصناعي ساحه للمعركه فقد حكمت على هذا الصرح الصناعي بالخراب والدمار والإحتراق والسلب والسرقه والنهب والتوقف دون الإكتراث للعواقب والنتائج التي ستؤثر على أرزاق العاملين وكذلك المستهلك اليمني والرفد الكبير للإقتصاد الوطني.

يماني إسم عظيم مقتبس من عظمه وطننا الكبير اليمن، وسيعود شامخا بدعم وجهود ركائز واركان هذا المجمع الصناعي من الكوادر البشريه التي جندت نفسها للعمل الدئوب في أركان وساحات المصانع والشركات ، كون هذه الكوادر البشريه هي أحد أهم الأصول الثابته للشركه والتي بجهودها دوما يتحقق النجاح المستمر والتقدم والإزدهار الدائم.

وبالحكمه الإداريه والعزيمه الجباره والعقول الرشيده لإداره المجموعه وبرئاسه الحاج الفاضل عبدالجليل ثابت حفظه الله سيكون قرار العوده لأفضل مما كانت عليه وبالقريب العاجل إن شاء الله.

نسأل الله أن يحفظ وطننا وأبناء وطننا ،،، ويحفظ منشائتنا ومصانعنا ومصادر أرزاقنا،،،

والله الموفق والمعين لكل خير.

شاهد أيضاً

اليونيسف: وقف إطلاق النار في الحديدة خطوة إيجابية

قالت منظمة اليونيسف إن مشاورات السلام اليمنية والاتفاق على وقف إطلاق النار في الحديدة بارقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *