طاووس يفتتح فرع لجرامين يمن الوطنية في الزهرة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        218    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

افتتح امين عام المجلس الاعلى لإدارة وتنسيق الشئون الانسانية عبدالمحسن طاووس اليوم بمديرية الزهرة محافظة الحديدة فرع مؤسسة جرامين يمن الوطنية .

وفي الافتتاح الذي حضره مديرا فرعي الامانة العامة للمجلس الاعلى بحجة علان علي فضائل وبالحديدة جابر الرازحي ومدير مديرية الزهرة بالحديدة عبدالرحمن الرفاعي وعدد من مسئولي السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمديرية اشاد طاووس بالأنشطة الإنسانية للمؤسسات المدنية المحلية خصوصا تنفيذ المشاريع الصغيرة التي تساعد الاسرة الفقيرة على الاعتماد على نفسها .

وأشار إلى ان المنظمات المانحة لا يمكن التعويل عليه في تحقيق اي استقرار معيشي .. لافتا إلى توجهات الدولة في تحفيز طاقات المجتمع ليكون قادرا على الاعتماد على نفسه وما تضمنته الرؤية الوطنية من مشاريع تنموية في هذا الجانب .

ونوه طاووس بنجاح مؤسسة جرامين يمن في خدمة الاسر الفقيرة..داعيا رجال المال والأعمال إلى تمويل انشطة التمكين الاقتصادي للفقراء .

من جانبهم اوضح مسئولي مؤسسة جرامين يمن ان المؤسسة تهدف إلى تعزيز التمكين الاقتصادي للفقراء من خلال تمويل مشاريعهم الصغيرة المدرة للدخل عبر منحهم قروض صغيرة لانشاء تلك المشاريع .

إلى ذلك اشارت كلمات مسئولي وقيادات السلطة المحلية بمديرية الزهرة إلى أهمية البرامج والأنشطة التي تعود بالنفع على الاسر الفقيرة بدرجة رئيسية .

عن Amat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *