----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / اخبار الحديده / قحيم يطمئن على صحة عضو المجلس المحلي بالمنصورية يوسف محمد يوسف

قحيم يطمئن على صحة عضو المجلس المحلي بالمنصورية يوسف محمد يوسف

 

الحديدة نيوز – المنصوريه – أبوبكر دحروش

قام  محافظ محافظة الحديدة اﻷستاذ / محمد عياش قحيم بزيارة  المناضل الأستاذ / يوسف محمد سيف عضو المجلس المحلي بالمحافظة في  منزله بمدينة المنصورية للإطمئنان على صحته .

حيث كان في استقباله مدير عام مديرية المنصوريه العقيد / سعيد حكمي ورؤساء لجنتي التخطيط والخدمات الأستاذ / حسن خضري والأستاذ / إبراهيم دحروش علي.

وخلال الزياره اطمئن محافظ المحافظة على الحاله الصحيه للمناضل يوسف سيف والذي يعاني من مرض عضال ألم به ووضعه رهن الفراش منذوا أشهر .

متمنيآ له من الله تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل ولما له من أثر واسع في قلوب مساحة كبيره من الناس سواء زملائه من أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة أو على مستوى كل شرائح المجتمع من أبناء مديرية المنصوريه تقديرا قدمه في سبيل خدمة المديرية ومحافظة الحديدة بشكل عام وعلى مدى فترات طوال.

هذا وكان يوسف محمد سيف قد عبر  عن  سعادته وشكره  لزيارة المحافظ اﻹنسان محمد عياش قحيم له إلى منزله مشيدآ بالروح اﻹنسانيه الكبيرة والتي يتميز بها المحافظ . متمنيآ له من الله التوفيق والعون والسداد في قيادته المرحلية لمحافظة الحديدة في ظل استمرار العدوان وأن يسدد خطاه في مهامه العظيمه .

شاهد أيضاً

المواصفات تحذر من تناول منتج منتفخات الذرة ” حار نار “

  الحديدة نيوز / صنعاء – سبأ :   حذرت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *