----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / Feature stories / قحيم يناقش إمكانية توسيع المساعدات الإنسانية والاغاثية للمتضررين في الحديدة

قحيم يناقش إمكانية توسيع المساعدات الإنسانية والاغاثية للمتضررين في الحديدة

الحديدة نيوز/متابعات

ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مع الممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي الجديد في اليمن لورانت بوكيرا، الأعمال الإنسانية والإغاثية التي ينفذها البرنامج بالمحافظة وإمكانية توسيعها.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي ووكيل المحافظة مجدي الحسني أكد قحيم على أن قيادة المحافظة ستعمل على استمرار التعاون ومعالجة الإشكاليات التي قد تواجه البرنامج وموظفيه أثناء إيصال المساعدات لمستحقيها.

كم وأشاد بالأعمال الإنسانية والإغاثية التي يقدمها البرنامج للنازحين والمتضررين بالمحافظة ومديرياتها جراء أعمال التصعيد العدوانية وتوقف الرواتب .. مؤكدا أن احتياج محافظة الحديدة كبير خاصة بعد عودة آلاف النازحين إلى المحافظة مع بدء تنفيذ اتفاق السويد.

وأشار مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة جابر الرازحي إلى أن عدد المسجلين في المسوحات السابقة للبرنامج غير
دقيقة .. لافتا إلى أن هناك مديريات في خط المواجهة لم تنل حقها في تسجيل العدد الحقيقي للنازحين والمتضررين من العدوان والمستحقين للمساعدة.

من جانبه أشاد الممثل المقيم لبرنامج الأغذية بمستوى التعاون بين السلطة المحلية بالحديدة والبرنامج بما يسهم في التغلب على الإشكاليات وتجاوز الأخطاء من أجل إيصال المساعدات الإنسانية بشكل دقيق وصحيح لمستحقيها.

وبين أن البرنامج بالتنسيق مع الجهات المعنية سيقوم خلال الأيام القادمة على مدى شهر بإجراء مسح ميداني جديد لتسجيل كافة النازحين والمحتاجين والمتضررين جراء الحرب وآثارها .

شاهد أيضاً

معين زيد يحرز كأس سباق يوم الطفولة العالمي بالحديدة

  الحديدة نيوز /قاسم البعيصي بإشراف من وزاراة الشباب والرياضة وقيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *