أخبار عاجلة

مشاركة لافتة لقيادة وموظفي هيئة مستشفى الثورة في الإحتفال بالمولد النبوي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        320    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني
شاركت قيادة وموظفو هيئة مستشفى الثورة بمحافظة الحديدة في الإحتفال المركزي بالمولد النبوي الشريف على صاحبة أفضل الصلاة والسلام والذي أقيم عصر اليوم السبت في ساحة شارع الميناء .
وأنطلق موكب المشاركين من الهيئة تتقدمهم رئاسة الهيئة ونوابها نحو الساحة حاملين اللافتات التي تؤكد التمسك بقيم وتعاليم الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم في التضحية والصبر والفداء والتراحم والتآلف ونبذ الفرقة ومقارعة الظالمين والطغاة والمستكبرين.
وأشاروا إلى أن الإحتفاء بذكرى مولد رسول الإنسانية رسالة لطواغيت الأرض بأن أنصار رسول الله لن تفرقهم المؤامرات الخارجية والدسائس ولن يقبلوا بالعبودية لغير الله.
وجدد المشاركين في الإحتفال بالمولد النبوي في ساحة شارع الميناء الولاء والعهد لرسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم وللسيد عبد الملك الحوثي بالإستمرار في الصمود والتضحية والقيام بواجبهم الإنساني على أكمل وجه مهما كان حجم التحديات والصعوبات .
لافتين إلى أهمية الإحتفاء بهذه المناسبة لاستلهام الدروس والعبر في الصبر والجهاد والتضحية من سيرة المصطفى عليه وعلى آلة أفضل الصلاة والسلام .
وكان وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل قد أشاد بجهود الطواقم الطبية للهيئة بالمحافظة في رعاية المشاركين في الإحتفال بذكرى المولد النبوي في ساحة الإحتفال بالحديدة عبر الخيم الطبية .
ونوه المتوكل بتفاعل قيادة الهيئة ممثلة برئاسة الدكتور خالد أحمد سهيل والنواب والكوادر العاملة فيها و المناوبة ومساهمتهم في انجاح فعالية المولد النبوي الشريف التي حضرها عضوا مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي وعضو مجلس الشورى عبدالرحمن الطسي ووزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبد الله الوزير ووزير الإتصالات وتقنية المعلومات مسفر النمير والقائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي ووزير الدولة الدكتور حميد المزجاجي ومحافظ سقطرى هاشم سعد السقطري وعضو الفريق الوطني في لجنة إعادة الإنتشار العميد محمد القادري ووكلاء المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومجدي الحسني وعبدالمجيد شامي وأحمد القديمي وعدد من القيادات الأمنية ومسؤولي المكاتب والمؤسسات الخدمية وجمع غفير من المواطنين والاعلاميين والاكاديمين والعاملين في مختلف الوحدات والقطاعات التعليمية والتربوية والصحية .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *