الثلاثاء , نوفمبر 13 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / اخبار الحديده / وكيل وزارة التربية المساعد يتفقد سير العملية التعليمية بالحديدة

وكيل وزارة التربية المساعد يتفقد سير العملية التعليمية بالحديدة

وكيل وزارة التربية المساعد يتفقد سير العملية التعليمية بالحديدة

الحديدة نيوز/ متابعات

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد فؤاد عبد الله الشامي اليوم سير العملية التعليمية بعدد من مدارس مديريات محافظة الحديدة.

واستمع الشامي خلال اطلاعه على مستوى الانضباط بمدرسة النور الأساسية للبنات بمديرية الضحي إلى شرح من مديرة المدرسة حول سير العملية التعليمية في بداية الفصل الدراسي الثاني وكذا إحتياجات المدارس.

وأشاد الوكيل الشامي بمستوى الإنضباط بعد إجازة نصف العام سواء من المدرسين أو الطلاب رغم الظرف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار واستهداف المدارس والمنشآت التعليمية للعام الثالث على التوالي.

وأكد الوكيل الشامي خلال زيارته لروضة الأطفال ومدرسة حفصة الأساسية للبنات ومدرسة الفاتح للثانوية للبنين ومدرسة الميثاق الثانوية للبنات ومدرسة أم سليم الأساسي الثانوي للبنات ومدرسة ذؤال أساسي ثانوي بنين بمديرية الزيدية، حرص وزارة التربية ممثلة بوزير التربية يحيى بدر الدين الحوثي على استقرار وانضباط العملية التعليمية منذ بدء العام الدراسي بما ينعكس إيجاباً على الطلاب.

وثمن صمود الكادر التربوي والطلاب رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها اليمن جراء استمرار العدوان والحصار.

كما اطلع الشامي من إدارات المدارس على الاحتياجات من الكراسي والكتاب المدرسي، ووجه إدارة التربية بسرعة توفير الإحتياجات الضرورية، والعمل على كل ما من شأنه النهوض بالعملية التربوية والتعليمية.

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر بحر ومدير عام مديرية الزيدية عبد الرحمن المنصب ومدير مكتب التربية بالمدرية وعدد من التربويين.

شاهد أيضاً

الحديدة : المعارك تجبر 81 ألف عائلة على النزوح

الحديدة نيوز/ خاص أفاد تقرير توثيق صادر عن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *