السبت , أكتوبر 20 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / ثقافه وفنون / إليسا تؤدي رقصة النصر والدموع تغالبها في أول لقاء بعد العلاج

إليسا تؤدي رقصة النصر والدموع تغالبها في أول لقاء بعد العلاج

الحديدة نيوز/ متابعات

أحيت أمس الفنانة إليسا ليلة ساهرة بختام مهرجان أعياد بيروت، ويعد هذا الحفل هو أول لقاء جمع إليسا بجمهورها بعدما كشفت لهم عن السر الذي أخفته طوال الفترة الماضية حول إصابتها بمرض السرطان وخضوعها للعلاج منه. وأصرت إليسا على التألق بفستان لامع مع بداية السهرة، وظهرت كما عودت جمهورها بطلة قوية ومنتصرة.

ومن أبرز اللقطات التي قُدمت بالحفل اختيار إليسا للبدء به من خلال أغنية “وحشتوني” للراحلة وردة، كما أطلت بفستان جديد أحمر بالنصف الثاني من الحفل والذي أدت به استعراض رقصة النصر على أغنيتها الجديدة “إلى كل اللي بيحبوني” وأحدث كليبها ضجة كبيرة لكشفه عن مرضها.

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًّا كبيرًا وعبر محبوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بعودتها شامخة قوية، مؤكدين أنها كانت تغني وكأنها المرة الأولى فيها، بينما حرص عدد من محبي وأصدقاء إليسا على الحضور ومنهم الفنان فارس كرم والقديرة لبلبة، بالإضافة إلى حضور والدتها ومجموعة من أفراد أهلها.

وغالبت الدموع عيني إليسا، بسبب كل هذا الحب الذي فوجئت به من جمهورها، وأعلنت عن شكرها وامتنانها ليس فقط لمن يحبونها ولكن لمن أحبوها بعد تعاطفهم معها وتشجيعهم لموقفها الإنساني، كما وجهت رسالة لجمهورها المتابع عبر صفحتها الرسمية على موقع الإنستقرام قائلة: “شكرا على هذه الليلة المتميزة”.
المصدر: روتانا

شاهد أيضاً

هل يكرِّر محمد عبده قصة ولادة أغنية خالدة على مسرح الصالة الخضراء؟

الحديدة نيوز/ متابعات يتجدد لقاء فنان العرب محمد عبده بجماهيره عبر بوابة حفلات اليوم الوطني السعودي، وهذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *