الأربعاء , أغسطس 22 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / ثقافه وفنون / حسين الجسمي وفؤاد عبدالواحد يشوِّقان جمهورهما بالجديد

حسين الجسمي وفؤاد عبدالواحد يشوِّقان جمهورهما بالجديد

الحديدة نيوز/ متابعات

يستعد الفنان حسين الجسمي لطرح عمل منفرد بعنوان “جديلة” من كلمات الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن، وألحان عزوف. ويأتي العمل الجديد ضمن الأعمال الغنائية التي يطل بها الجسمي بشكل دوري على جمهوره، إضافة إلى الحفلات الفنية التي يحييها، خاصة في فترة الصيف.

حسين الجسمي يطلق حسابه على السناب شات

وطرح الجسمي لمحبيه عبر حسابه الرسمي في “تويتر” برومو تشويقياً عن الأغنية الجديدة التي سيثري بها أعماله الغنائية. ويستعد حسين خلال الفترة المقبلة لإحياء عديد من الحفلات الغنائية الصيفية، خاصة في عيد الأضحى، وقد طرح أخيراً عديداً من الأعمال المنفردة، آخرها “أمك وأبوك”، من كلمات أيمن بهجت، وألحان وليد سعد، وحملت الأغنية الطابع المصري، وحققت أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة في أقل من شهر.
كما يطل الفنان فؤاد عبدالواحد على جمهوره عبر أغنية جديدة، حيث نشرت له “روتانا” برومو تشويقياً لأغنيته المقبلة “عساك بخير”، من كلمات بدر بن محمد، وألحان بندر سعد.

فؤاد عبد الواحد يكشف أسباب خلافه معها كيف ردّت بلقيس؟

ويعمل فؤاد على تكثيف أعماله الفنية هذا العام، وكان قد طرح العام الماضي عدداً من الأعمال الغنائية، وشارك في عديد من الحفلات الفنية، منها حفلات في السعودية، كما شارك أخيراً في “جلسات وناسة” في نسختها الأخيرة التي بُثَّت عبر قناة وناسة.

وطرح فؤاد في مايو الماضي عملاً منفرداً بعنوان “الأماكن غير”، من كلمات جموح، وألحان عادل عبدالله ، ومن المنتظر أن يطرح قريباً ألبوماً غنائياً.
وتشهد فترة الصيف الجارية عملاً كبيراً من قِبل الفنانَين عبر طرح أعمال منفردة في “يوتيوب”، والمشاركة في حفلات متنوعة، والتحضير لألبومات مقبلة، تروي عطش محبيهما.

المصدر: سيدتي نت

شاهد أيضاً

ملحم زين يشعل المدارج ويحقّق حلم فتاة مقعدة في مهرجان قرطاج

الحديدة نيوز/ متابعات أمام جماهير غفيرة، أحيا ليلة الخميس 2 أغسطس الفنّان اللبناني ملحم زين “ريّس “الأغنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *