الإثنين , سبتمبر 24 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / ثقافه وفنون / طلاق أحلام يتصدّر “تويتر” وهكذا ردّت

طلاق أحلام يتصدّر “تويتر” وهكذا ردّت

الحديدة نيوز/ متابعات

أشعل خبر طلاق الفنانة أحلام من زوجها مبارك الهاجري، الذي تم تداوله تحت هاشتاغ “طلاق أحلام” موقع “تويتر” في وقت كان الزوجان يمضيان فترة نقاهة عائلية في باريس، بعد الحفل الذي أحيته أحلام في المغرب، وقبل توجّهها الى الولايات المتحدة الأميركية لإحياء حفلها المرتقب هناك في 21 من شهر تموز\يوليو الجاري.

وتحت هذا “الهاشتاغ” إزدحمت التعليقات التي لم يخلُ بعضها من الشماتة، وبعضها الآخر من الدهشة والإستغراب، إلى جانب تعليقات تسأل عن سبب الطلاق، ولكن أكثر ما كان لافتاً هو كثرة الإعلانات التي نشرت تحت الهاشتاغ مستغلة الفرصة للترويج لمنتجاتها.

وسعى بعض المغردين إلى إيجاد سبب منطقي ومقنع للطلاق، منهم من حمّل أحلام المسؤولية مرجعاً السبب إلى تمرد الفنانة وعنادها، ومنهم من تحدّث عن رسالة وصلتها عن طريق واتساب عبر هاتفها الخلوي دون أن يكشف عن مضمونها، بينما هناك من أكد خيانة مبارك الهاجري لزوجته أحلام في باريس، والتي كشفتها عن طريق إحدى الصديقات التي أبلغتها بأنه يعرف إمرأة غيرها واصفين مبارك بـ “الخائن للعشرة”، وقد كانت هذه الراوية الأكثر تداولاً في الهاشتاغ، فتوالت التعليقات عليها من قبل بعض النساء المتعاطفات مع الفنانة ومع كل زوجة تتعرّض للخيانة.

أحلام

 

في المقابل لم يقنع هذا السبب الكثيرين، خصوصاً أن أحلام هي أكثر فنانة مشهورة بالوسط الفني بوفائها لزوجها ولا تفوّت مناسبة دون أن تعرب عن حبّها له، بينما هناك من أرجع السبب إلى الحسد مشيراً إلى أنّ تصوير الحياة الشخصيّة ونشرها على سناب يوصل إلى هذه النتيجة، في حين لم يستغرب آخرون الطلاق معتبراً أنّ هذه هي نهاية معظم الزيجات في الوسط الفنّي.

أما اللافت، فكان حساباً مزوّراً باسم الفنان ناصر القصبي يحظى بالكثير من المتابعين، سارع إلى نفي الخبر جملةً وتفصيلاً وكتب “الهاشتاغ غير صحيح والفنانة أحلام تعيش أجمل أيام حياتها مع زوجها وأبنائها وهم في قمة العقل والفكر والنضج ولا تستفزهم سفاسف الأمور عشان يطلقون بدون مراعاة أو استشعار بالمسؤولية بإبنائهم لذلك كفاكم كذب”.

 

أحلام بدورها حسمت الجدل، فنشرت صوراً تجمعها بزوجها وإبنها خلال وجودهم في باريس وعلّقت “يا اصحاب الهاشتاق سوا هاشتاغ لحفلتي في اميركا تاريخ 21\7\2018 . المشكلة أنه يحبني وأنا أحبه واحنا نحب بعض واجد واجد.”.

وبهذا أنهت أحلام الجدال، مؤكّدة أنّها وزوجها بخير، وأنّ الحبّ لا يزال يجمعهما، وأنّ كل ما يحكى عن طلاقهما مجرّد شائعة.

ولم يعرف من يقف وراء إطلاق الهاشتاغ الذي شغل “تويتر” واحتل التراند في أكثر من بلد عربي، ليؤكد من جديد قدرة أحلام على خطف الأضواء بأخبارها الفنيّة والخاصّة.

المصدر: سيدتي نت

شاهد أيضاً

نانسي عجرم تردّ على وائل كفوري حول رأيه بالزواج: لم يعش تجربة ناجحة

الحديدة نيوز/ متابعات ردّت الفنانة نانسي عجرم، على الفنان وائل كفوري، بعد تصريحه الأخير عن الزواج الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *