الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / ثقافه وفنون / هل يفاجىء أحمد عز الجمهور بزواجه من إيمان العاصي قريبًا؟

هل يفاجىء أحمد عز الجمهور بزواجه من إيمان العاصي قريبًا؟

هل يفاجىء أحمد عز الجمهور بزواجه من إيمان العاصي قريبًا؟

الحديدة نيوز/ متابعات

شائعة جديدة كانت في انتظار الثنائي أحمد عز وإيمان العاصي، وهي ارتباطهما سرًّا وقرب موعد إعلان خطوبتهما، وذلك بعد تكرار تعاونهما سويًّا في أكثر من عمل فني، أحدثها مسسل “أبو عمر المصري” الذي يشارك في بطولته كلا النجمين، ويُعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي.

عز وإيمان التقيا سويًّا في أربعة أعمال فنية، وهي بالترتيب: فيلم “مسجون ترانزيت” في 2008، ومسلسل “الأدهم” عام 2009، ومسلسل “الأكسلانس” عام 2014، ثم “أبو عمر المصري” 2018.

إلا أنّ الشائعة لم تتنشر بقوة سوى هذا العام، وهو الخبر الذي نفته إيمان العاصي جملة وتفصيلًا في تصريحات صحافية، مؤكدة أنّ علاقتها بعز مجرد صداقة وعشرة سنوات طويلة، ولا وجود لأيّ علاقات عاطفية بينهما أو خطوبة وزواج، كما أشيع مؤخرًا.

الغريب أنه رغم نفي إيمان المتكرر، إلا أنّ شائعة ارتباطها بعز ما زالت متداولة بقوة، فهل يرجع الأمر لفقدان الجمهور العربي الثقة في تصريحات النجوم العرب بشأن الحب والزواج، خصوصًا بعد أكثر من موقف قام به بعض الفنانين، تسبب في كسر حاجز الثقة بين الطرفين: “النجوم العرب والجمهور”.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد، هما أول من ساعدا في كسر هذا الحاجز بتكذيبهما خبر زواجهما أكثر من مرة، وتأكيدهما على أنّ علاقتهما ما هي إلا مجرد صداقة وزمالة عمل، قبل أن يفاجئا الجمهور بحفل زواج كبير أقيم في الجونة، بحضور عدد من الأصدقاء والأهل والأقارب.

أما سمية الخشاب فقد وصفت علاقتها بأحمد سعد بالروحانية، نافية وجود قصة حب تجمعهما سويًّا، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج “كل يوم” الذي كان يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

فيما وصف حسام حبيب شيرين عبد الوهاب قبل زواجه منها بشهر، بـ”أخته”، كذلك فعلت هي واستخدمت الوصف نفسه، قبل أن يفاجئا الجمهور بحفل زواجهما، فهل تكون هذه المواقف سببًا في فقدان الثقة في توصيفات النجوم بخصوص علاقتهما العاطفية بزملائهما، حتى وإن كانت هذه التوصيفات حقيقية ولا وجود لأيّ ارتباط عاطفي بين الطرفين، وهل يكون تكرار مثل هذه المواقف سببًا في عدم تصديق الجمهور للتصريحات النافية لأيّ شائعة، تفيد ارتباط اثنين من النجوم، وأحدثهم أحمد عز وإيمان العاصي فتكون النتيجة هي توقع الجمهور إقامة احتفال الزواج في أيّ وقت، حتى وإن كان النفي صادقًا وحتى وإن كانت العلاقة بين النجمين لا تتجاوز حدود الزمالة والعمل، والصداقة في أحيان أخرى.

سيدتي نت

شاهد أيضاً

هل يكرِّر محمد عبده قصة ولادة أغنية خالدة على مسرح الصالة الخضراء؟

الحديدة نيوز/ متابعات يتجدد لقاء فنان العرب محمد عبده بجماهيره عبر بوابة حفلات اليوم الوطني السعودي، وهذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *