الأربعاء , نوفمبر 14 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / رياضة / الأهلي يتصدر فئة الشباب ويشارك الشعب صدارة الناشئين

الأهلي يتصدر فئة الشباب ويشارك الشعب صدارة الناشئين

الحديدة نيوز/ متابعات

تصدر أهلي صنعاء دوري شباب أمانة العاصمة لكرة القدم إثر تغلبه على 22 مايو بأربعة أهداف مقابل هدف بختام الجولة الرابعة من البطولة التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة لكرة القدم بأمانة العاصمة .
جاءت رباعية الأهلي عبر عمر حميد وحاتم العبرات وصلاح الدوكري ومحمود حنش بينما سجل هدف مايو الوحيد لاعبه يوسف العري، ليرفع للأهلي رصيده بهذا الفوز إلى عشر نقاط منفردا وتراجع مايو إلى الترتيب السابع بنقطتين.
وفي المباراة الثانية من البطولة أسقط العروبة مضيفه وحدة صنعاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت تألق نجم العروبة طارق الصلوي الذي سجل ثلاثية ( هاتريك )، وسجل هدفي الوحدة لاعباه عبدربه سالم وطلال خميس ليرفع العروبة رصيده إلى تسع نقاط في الترتيب الثاني وتراجع الوحدة للمركز الثالث بنقاطه السبع .
وفي المباراة الثالثة حقق اليرموك فوزا مهما على الشرطة بثلاثة أهداف لهدف، ثلاثية اليرموك سجلت عبر عبدالجبار المخزومي (هدفين) واحمد السوادي بينما سجل معاذ أكرم هدف الشرطة الوحيد ليرفع اليرموك رصيده إلى ست نقاط وارتقى للترتيب الرابع وتراجع الشرطة إلى الترتيب الخامس بأربع نقاط .
وانتهت مباراة شعب صنعاء وأزال بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، سجل للشعب زين العابدين الضبياني بينما سجل لآزال علاء العلوي ليرفع الشعب رصيده لثلاث نقاط مرتقيا للمركز السادس وبقي آزال في مركزه الأخير بنقطتين .
وفي بطولة البراعم تعادل الأهلي مع مايو 1/1 ، أما في فئة الأمل فاكتسح الأهلي مايو برباعية نظيفة.
في بطولة الناشئين حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله لقاء ناشئي أهلي صنعاء و22 مايو سجل أكرم حسن عبدالله هدف الأهلي وأدرك اللاعب أسامة العزي التعادل لمايو ،ليرفع الأهلي رصيده إلى سبع نقاط وتقاسم الصدارة مع الشعب بينما رفع مايو رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس.
وألحق العروبة بمضيفه وحدة صنعاء الخسارة الثانية في البطولة بعد ان فاز عليه بهدفين لهدف، سجل أهداف العروبة عبدالرحمن صويلح وعبدالرحمن الفضلي، فيما سجل عبدالرحمن زايد هدف الوحدة الوحيد، ليرفع العروبة رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع وبقي الوحدة ثالثا برصيده السابق ست نقاط .
وفي اللقاء الثالث حقق اليرموك أول فوز له في البطولة اثر تجاوزه للشرطة بثلاثة أهداف لهدف سجل أهداف اليرموك عمار فيصل وأسامة محمد وصلاح الدين بهلول،بينما جاء هدف الشرطة الوحيد بواسطة طه الثلايا ليرفع اليرموك رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الخامس بينما تذيل الشرطة الترتيب بدون نقاط .
في فئة الأشبال عاد الأهلي محملا بانتصار ثمين من ملعب مايو بهدف نظيف. وحقق الوحدة فوزاً سهلاً على العروبة بهدفين نظيفين ، وتغلب اليرموك على الشرطة بثلاثية نظيفة .

وفي فئة الواعدين كسب 22 مايو ضيفه الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحقق الوحدة الفوز على العروبة بهدفين دون مقابل، واكتسح اليرموك نظيره الشرطة برباعية نظيفة.

شاهد أيضاً

الوحدة يفوز على مايو ويضرب موعدا مع الأهلي في نهائي بطولة 14 أكتوبر

الحديدة نيوز/ سبأ ضرب فريق وحدة صنعاء موعدا مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *