الخميس , ديسمبر 13 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / رياضة / الاعلام الرياضي اليمني يشارك في الكونغرس الآسيوي

الاعلام الرياضي اليمني يشارك في الكونغرس الآسيوي

الحديدة نيوز / خاص

تشارك بلادنا ممثلة بالجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في اجتماع الجمعية العمومية الحادي والعشرين للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الذي يستضيفه الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي بمدينة جدة بدءا من اليوم الجمعة، ولثلاثة أيام بحضور رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الإيطالي جياني ميرلو ورؤساء الاتحادات القارية والدولية وأبرز الصحافيين الرياضيين على مستوى العالم.

وأكد الزميل سميح المعلمي رئيس وفد بلادنا المشارك في أعمال الكونجرس في تصريحات صحفية أهمية حضور اليمن في هذا المحفل القاري الكبير، الذي يأتي استمرارا للجهود الفاعلة للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي على المستويين الآسيوي والدولي، في الارتقاء بمنظومة العمل الاعلامي الرياضي محليا ودوليا.

وأضاف المعلمي أنه سيتم طرح أبرز الصعوبات التي تواجه الإعلاميين الرياضيين في اليمن، والجهود المبذولة من قبل الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في متابعتها وحلها، إضافة إلى الإسهام الفاعل في الاطروحات المقدمة في أجندة الكونغرس الآسيوي.

هذا ويضم الوفد اليمني إلى جانب سميح المعلمي، عضوي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، الصحفيين الرياضيين محمد بن عبدات وماجد الطياشي.

شاهد أيضاً

نجم ريال مدريد يقترب من الالتحاق بكريستيانو رونالدو في يوفنتوس

الحديدة نيوز /متابعات أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن الحارس كيلور نافاس، حارس نادي ريال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *