الاعلام الرياضي اليمني يشارك في الكونغرس الآسيوي

‏  1 دقيقة للقراءة        173    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

تشارك بلادنا ممثلة بالجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في اجتماع الجمعية العمومية الحادي والعشرين للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الذي يستضيفه الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي بمدينة جدة بدءا من اليوم الجمعة، ولثلاثة أيام بحضور رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الإيطالي جياني ميرلو ورؤساء الاتحادات القارية والدولية وأبرز الصحافيين الرياضيين على مستوى العالم.

وأكد الزميل سميح المعلمي رئيس وفد بلادنا المشارك في أعمال الكونجرس في تصريحات صحفية أهمية حضور اليمن في هذا المحفل القاري الكبير، الذي يأتي استمرارا للجهود الفاعلة للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي على المستويين الآسيوي والدولي، في الارتقاء بمنظومة العمل الاعلامي الرياضي محليا ودوليا.

وأضاف المعلمي أنه سيتم طرح أبرز الصعوبات التي تواجه الإعلاميين الرياضيين في اليمن، والجهود المبذولة من قبل الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في متابعتها وحلها، إضافة إلى الإسهام الفاعل في الاطروحات المقدمة في أجندة الكونغرس الآسيوي.

هذا ويضم الوفد اليمني إلى جانب سميح المعلمي، عضوي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، الصحفيين الرياضيين محمد بن عبدات وماجد الطياشي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *