الأربعاء , أبريل 25 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / رياضة / الامريكية انيسيموفا تصعق وانغ في بطولة ميامي للتنس
الامريكية اماندا انيسيموفا خلال مباراة في بطولة إنديان ويلز في كاليفورنيا يوم 13 مارس آذار 2018. صورة لرويترز من يو.إس.إيه توداي سبورتس.

الامريكية انيسيموفا تصعق وانغ في بطولة ميامي للتنس

الامريكية انيسيموفا تصعق وانغ في بطولة ميامي للتنس

الحديدة نيوز/ متابعات

فازت الشابة الامريكية اماندا انيسيموفا، التي تألقت مؤخرا في انديان ويلز، 6-3 و1-6 و6-2 على الصينية وانغ قيانغ ليل الثلاثاء لتصعد لمواجهة الاسبانية جاربين موجوروزا المصنفة الثالثة في الدور الثاني لبطولة ميامي المفتوحة للتنس.

وكسرت اللاعبة، البالغ عمرها 16 عاما والمشاركة ببطاقة دعوة والتي حققت فوزها الأول بمباراة في بطولات اللاعبات المحترفات في انديان ويلز التي ودعتها من الدور الرابع، إرسال منافستها المصنفة 53 عالميا خمس مرات في المواجهة التي استمرت 98 دقيقة وارتكبت فيها ستة أخطاء مزدوجة.

 وستلعب انيسيموفا المصنفة 130 عالميا ضد موجوروزا بطلة ويمبلدون والتي تسعى للعودة للمنافسات بعد هزيمتها في الدور الأول في انديان ويلز.
 وفازت البرازيلية بياتريس حداد مايا 7-6 و6-2 على البريطانية هيذر واطسون.

وفرطت واطسون في فرصة الإرسال لحسم المجموعة الأولى ومنحت منافستها البرازيلية السيطرة على المجموعة الثانية.

وتلعب حداد مايا ضد تشانغ شواي المصنفة 31.

وبدت الاسترالية ايلا تومليانوفيتش في طريقها لوداع البطولة عندما تأخرت 4-صفر في المجموعة الحاسمة ضد الاوكرانية ليسيا تسورينكو لكن المصنفة 90 عالميا والتي ولدت في كرواتيا فازت في سبعة من ثمانية أشواط لتنتصر 3-6 و6-4 و7-5.

كما تأهلت الامريكية برناردا بيرا المشاركة ببطاقة دعوة بعدما صعقت الاسبانية لارا اروابارينا المصنفة 68 عالميا بنتيجة 7-5 و6-4 لتواجه اليلجيكية إليسه ميرتنز المصنفة 22 في الدور الثاني.

وتقدمت الاستونية كايا كانيبي 3-1 ضد كريستينا مكهيل لكنها انسحبت بعد 31 دقيقة من بداية المباراة لتصعد اللاعبة الامريكية لمواجهة التشيكية بابورا ستريستوفا.

كما صعدت إلى الدور الثاني كل من البلجيكيتين كيرستن فليبكنز واليسون فان اويتفانك والسويدية يوهانا لارسون والمجرية تيميا بابوش والياكسندرا ساسنوفيتش لاعبة روسيا البيضاء والامريكية كلير ليو المشاركة ببطاقة دعوة.

رويترز

شاهد أيضاً

تريبل إتش يوجه رسالة للمصارعين السعوديين قبل المشاركة في “أعظم رويال رامبل”

الحديدة نيوز / متابعات   زار النجم تريبل إتش، بطل العالم السابق ومدير الاتحاد الحالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *