اليوم منتخب الشباب يبدأ معسكرا داخليا بصنعاء استعدادا لتصفيات كأس آسيا

‏  2 دقائق للقراءة        354    كلمة

الحديدةنيوز/ متابعات

يدخل المنتخب الوطني للشباب اليوم  بصنعاء معسكراً داخلياً استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً لكرة القدم المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2020م والمقرر إقامتها بدولة قطر.

وأوضح مدير المنتخب الوطني للشباب مصطفى السهلي  أن المرحلة الأولى من البرنامج الفني للمنتخب الذي أعده المدرب الوطني أمين السنيني تتضمن استدعاء اللاعبين الذين تم ترشيحهم من قبل المدربين بالمحافظات وغير المسجلين بالقائمة الآسيوية.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية تتضمن استدعاء منتخب الناشئين السابق وكذا بعض عناصر منتخب الشباب 2017 الذين تسمح أعمارهم بالمشاركة في تصفيات هذا العام ومن خلال المجموعتين سيتم اختيار قائمة تضم 30 لاعبا تعتبر الانطلاقة للإعداد للتصفيات.

وقال “المنتخب سيبدأ غداً معسكرا داخليا ومن المحتمل أن يكون الشهر القادم في معسكر خارجي لاستكمال الإعداد واختيار التشكيلة النهائية التي سيخوض بها المنافسات التي تستضيفها دولة قطر “.

وأشار السهلي إلى أن فرصة المنتخب الوطني قائمة في المنافسة على صدارة المجموعة التي يتأهل عنها صاحب المركز الأول إلى النهائيات إضافة إلى فرصة دخول المنتخب الحاصل على المركز الثاني ضمن أفضل أربعة منتخبات في المجموعات الـ11 إلى نهائيات كأس آسيا.

ويخوض المنتخب الوطني للشباب مبارياته في التصفيات، حيث يلتقي في السادس من نوفمبر منتخب تركمانستان ويواجه في المباراة الثانية نظيره السيريلانكي في الثامن من نوفمبر، فيما يواجه المنتخب القطري في 10 نوفمبر المقبل.

وتضم قائمة أسماء اللاعبين الذين تم ترشيحهم من قبل المدربين بالمحافظات وغير المسجلين بالقائمة الآسيوية كل من نصر ناصر راوح، محمد فوزي عمر، مصطفى الحاج، عماد الجديمة ، أحمد ناصر أحمد، محمد فوزي باحميد، نزار الساوري، حسين أحمد عوض، محمد سعيد الغيلي، صالح علي مرقب، فايز داهم، شهاب النزيلي، أحمد جميل حنش، عمر منصور زيد، عبدالرحمن شهبين، سليم الجعد، عمار محمد سويد، حسام وائل غازي، زكريا العياني، محمد خالد بولص، علاء لبيب، علي مصلح يحيى، أحمد الوجيه، لؤي عطيه، محمود حنش، علاء الصهباني، زكريا طفطوف، عمار القباطي، محمد أبوعلي غالب، محمد الثلايا، عبدالله الرعوي ، سليمان الجهمي وعبدالله الجرادي.

عن Amat

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *