الإثنين , سبتمبر 24 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / رياضة / غريزمان يقرر مصيره مع أتلتيكو قبل المونديال

غريزمان يقرر مصيره مع أتلتيكو قبل المونديال

متابعات / الحديدة نيوز

أعلن مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم أنطوان غريزمان الأربعاء أنه سيقرر البقاء من عدمه مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني قبل انطلاق كأس العالم روسيا FIFA 2018 التي ستقام من الفترة 14 حزيران/يونيو إلى 15 تموز/يوليو.

وصرح غريزمان في مؤتمر صحفي قبل المباراة الودية ضد كولومبيا الجمعة على “إستاد دو فرانس” في ضاحية سان دوني، قائلاً: “سيتم اختيار او تحديد مستقبلي قبل كأس العالم. بالتأكيد قبل. لقد قلت ذلك إلى النادي. قلت ذلك ايضا إلى شقيقتي (مود التي ترعى مصالحه). لذلك لا يوجد أي قلق بهذا الشأن”.

أضاف “هل انتهت مرحلة مع اتلتيكو؟ كلا، لا أعتقد ذلك. لقد واجهت بداية صعبة هذا الموسم، لكني الآن في حال جيدة. وضعي جيد في مدريد، والأمور تتقدم مع النادي. أريد الفوز بلقب، وفي الوقت الراهن، أرى أن ذلك ممكن مع أتلتيكو، وهناك أمور كثيرة علي أن اتعلمها مع المدرب” الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ويدافع غريزمان الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 27، عن ألوان أتلتيكو منذ 2014 بعدما بدأ مسيرته الاحترافية مع ريال سوسييداد، واعتبر الصيف الماضي أن ثمة احتمال لانتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، قبل أن يمدد عقده مع نادي العاصمة الإسبانية حتى 2022.

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني في الدوري الاسباني بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر بعد 29 مرحلة (من أصل 38)، وخرج من ربع نهائي الكأس المحلية، لكنه بلغ ربع نهائي الدوري الأوروبي (“يوروبا ليغ”) حيث سيواجه في نيسان/ابريل سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

شاهد أيضاً

مؤتمر صحفي لمدربي منتخبات المجموعة الثانية لمنافسات بطولة آسيا بماليزيا

الحديدة نيوز/ سبأ عقد اليوم بمدينة بيتالينغ جايا بكوالالمبور مؤتمر صحفي لمدربي منتخبات المجموعة الثانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *