غريزمان يقرر مصيره مع أتلتيكو قبل المونديال

‏  2 دقائق للقراءة        307    كلمة

متابعات / الحديدة نيوز

أعلن مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم أنطوان غريزمان الأربعاء أنه سيقرر البقاء من عدمه مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني قبل انطلاق كأس العالم روسيا FIFA 2018 التي ستقام من الفترة 14 حزيران/يونيو إلى 15 تموز/يوليو.

وصرح غريزمان في مؤتمر صحفي قبل المباراة الودية ضد كولومبيا الجمعة على “إستاد دو فرانس” في ضاحية سان دوني، قائلاً: “سيتم اختيار او تحديد مستقبلي قبل كأس العالم. بالتأكيد قبل. لقد قلت ذلك إلى النادي. قلت ذلك ايضا إلى شقيقتي (مود التي ترعى مصالحه). لذلك لا يوجد أي قلق بهذا الشأن”.

أضاف “هل انتهت مرحلة مع اتلتيكو؟ كلا، لا أعتقد ذلك. لقد واجهت بداية صعبة هذا الموسم، لكني الآن في حال جيدة. وضعي جيد في مدريد، والأمور تتقدم مع النادي. أريد الفوز بلقب، وفي الوقت الراهن، أرى أن ذلك ممكن مع أتلتيكو، وهناك أمور كثيرة علي أن اتعلمها مع المدرب” الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ويدافع غريزمان الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 27، عن ألوان أتلتيكو منذ 2014 بعدما بدأ مسيرته الاحترافية مع ريال سوسييداد، واعتبر الصيف الماضي أن ثمة احتمال لانتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، قبل أن يمدد عقده مع نادي العاصمة الإسبانية حتى 2022.

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني في الدوري الاسباني بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر بعد 29 مرحلة (من أصل 38)، وخرج من ربع نهائي الكأس المحلية، لكنه بلغ ربع نهائي الدوري الأوروبي (“يوروبا ليغ”) حيث سيواجه في نيسان/ابريل سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *