رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
مساحة إعلانية
الرئيسية / رياضة / منتخبنا اليمني يواجه سوريا بغياب قائده

منتخبنا اليمني يواجه سوريا بغياب قائده

الحديدة نيوز / خاص

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء الأحد في الساعة السابعة بتوقيت اليمن مباراته الودية الأخيرة أمام المنتخب السوري في العاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق في الإمارات في الخامس من شهر يناير.
واجري المنتخب مساء أمس حصته التدريبية الأخير على استاد زايد الذي سيحتضن المباراة ، وركز الجهاز الفني على عدد من الجمل التكتيكية التي يسعى لتطبيقها خلال المباراة الودية قبل أن يختتم التمرين بتقسيمه ، وكان الجهاز الفني قد عقد اجتماع مع اللاعبين قبل الحصة التدريبية تم خلالها شرح أسلوب اللعب وتحركات المدافعين المطلوبة.
وستشهد مباراة الليلة غياب قائد المنتخب محمد إبراهيم عياش الذي يعاني من إصابة وفضل الجهاز الطبي إراحته حتى الانتهاء من إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتشخيص حالته.

منتخبنا يلعب بالزي الأبيض

هذا وقد عقد أمس في فندق بارك ارجان روتانا الاجتماع الفني الذ حضره من جانب منتخبنا الإخوة عبدالله الثرياء مدير المنتخب وعبدالرقيب العديني إداري المنتخب ومحمد الخميسي المنسق الإعلامي ، وحضره من جانب المنتخب السوري الإخوة المدير التنفيذي للاتحاد السوري ومدير المنتخب والإداري والمنسق الإعلامي ، حيث تم الاتفاق أن يرتدي المنتخب السوري الزي الأحمر الكامل ، فيما سيرتدي منتخبنا الزي الأبيض الكامل.

المنسق الإعلامي/ محمد الخميسي

شاهد أيضاً

اشتباكات دامية وسط مدينة تعز

  اندلعت اشتباكات عنيفة صباح اليوم وما زالت حتى الآن في مدينة تعز جنوبي البلاد. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *