الخميس , ديسمبر 13 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / رياضة / منتخب الناشئين يخسر أولى مواجهاته أمام نظيره العماني ضمن منافسات بطولة آسيا

منتخب الناشئين يخسر أولى مواجهاته أمام نظيره العماني ضمن منافسات بطولة آسيا

الحديدة نيوز/ سبأ

استهل المنتخب الوطني للناشئين مبارياته ضمن منافسات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاما المقامة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بخسارة أمام نظيره العماني بهدفين مقابل لا شيء.

شهدت المباراة التي جرت بينهما على إستاد مدينه بيتالنغ جايا أداءً غير متوقعا بين الفريقين، حيث سجل الهدف الأول عن طريق المهاجم قصي سالم في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول إثر تلقيه كرة خاطئة من حارس المرمى السعدي وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 35 من نفس الشوط بعد استفادته من ركنية اعتلى لها وسددها برأسه.

وحاول لاعبو المنتخب الوطني خلال شوط المباراة الثاني العودة للمباراة بهدف مبكر من خلال الضغط على المرمى العماني وكاد البديل عبد الرحمن اليزيدي إن يسجل هدف تقليص الفارق بعد تلقيه كرة عرضية من تامر سنان ليواجه المرمى ويخفق في اللحاق بالكرة لتذهب للحارس العماني، وفرصة أخرى لنفس اللاعب الذي سدد كرة بجانب القائم.

هذا ويخوض المنتخب الوطني مباراته القادمة عصر الاثنين القادم أمام المنتخب الكوري الشمالي.

وعقب المباراة عبر مدرب المنتخب الوطني الكابتن مجدي شلبي في مؤتمر صحفي عن اعتذاره للشعب والجمهور اليمني على هذه النتيجة .. مؤكدا أنه سيتم تعويض هذه النتيجة في المباريات القادمة.

وأشار إلى أن الإجهاد والتعب وفارق الأجسام والإمكانيات البدنية بين لاعبي المنتخب الوطني ولاعبي منتخب عمان كان واضحا .. لافتا إلى أن لاعبي المنتخب قدموا أداءً رائعا واستطاعوا الاستحواذ على معظم أوقات المباراة.

ولفت شلبي إلى إن هناك خمسة لاعبين قدمهم المنتخب ليلعبوا للفريق الأول وهذا مكسب كبير للكرة اليمنية .. مؤكدا أن لاعبي المنتخب سيقدمون أداءً أفضل في المباراة القادمة أمام كوريا.

وعن أداء المنتخب العماني قال شلبي “إن المنتخب العماني عسكر في تركيا وماليزيا ولعب مباريات ودية كثيرة “.

شاهد أيضاً

نجم ريال مدريد يقترب من الالتحاق بكريستيانو رونالدو في يوفنتوس

الحديدة نيوز /متابعات أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن الحارس كيلور نافاس، حارس نادي ريال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *