السبت , أكتوبر 20 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / شؤن محلية / مؤسسة أطفال السلام تطلق حملة لإنقاذ أطفال النازحين

مؤسسة أطفال السلام تطلق حملة لإنقاذ أطفال النازحين

الحديدة نيوز / خاص
تدشن مؤسسة اطفال السلام الدولية وبتنسيق مع صحيفة بنت اليمن وجمعية المنتجين لتأهيل المراه والطفل،، ضمن إطار مهامها الإنسانية والخدمية لحملتها الثانية (ســند) ، والتي تهدف لإنقاذ جيل المستقبل من اطفال اليمن النازحين، حيث والمؤسسة لم تدخر جهداً في مساعدة الأسر النازحة برغم إمكانياتها المحدوده.
وفي تصريح لـ ” الحديدة نيوز ” أشارت أزهار العجي رئيسة المؤسسة بأن حملة (ســند) خصصت لصالح دعم جميع الأطفال النازحين من ابناء الحديده جراء الصراعات والحروب التي عانوا منها!!

وأكدت بأن الهدف من هذه الحملة إيجاد حلول للأطفال ممن نزحوا من منازلهم ولجاؤا لمراكز الايواء وأرصفة الشوارع، وبعد التأكد من أوضاعهم الصحية والمعيشية خلال النزول الميداني الذي اجرته المؤسسة الأسابيع الماضية تلمست فيه معاناتهم اليومية واحتياجاتهم الضرورية من خلال التقرير الذي تم نشرة في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي..
ودعت … رئيسة المؤسسة إلى تعميم هذه الحملة على مستوى المحافظات لتفاعل جميع المنظمات الدولية، والهيئات المانحة، ومنظمات المجتمع المدني، للشراكة والتنسيق والتعاون لدعم هذه الحملة للمساهمة والتخفيف من معاناة هذه الشريحة…!!!

شاهد أيضاً

برنامج الأغذية العالمي يبدي استعداده توسيع مشروع التغذية المدرسية ليشمل المعلمين

الحديدة نيوز/ متابعات ابدى نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي أمير عبدالله استعداد البرنامج وتفاعله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *