----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
مساحة إعلانية
الرئيسية / رياضة / الجمعية اليمنية والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

الجمعية اليمنية والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي يوقعان اتفاقية تعاون مشترك


الحديدة نيوز / مسقط/ خاص

وقعت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، اليوم الاثنين في العاصمة العُمانية مسقط، على اتفاقية تعاون بين الجانبين في مجالات الإعلام الرياضي.
وتضمنت الاتفاقية التي وقعها رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بشير سنان، ورئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الاستاذ سالم الحبسي، عدد من البنود وفي طليعتها التعاون في مجال التأهيل والتدريب، وإشراك اليمن في مختلف الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد الخليجي، إضافة الى تسهيل مهمات موفدي الجمعية اليمنية، وبنود إضافية أخرى.
وفي حفل التوقيع الذي حضره سعادة نائب رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية محمد حجي، أعرب الحبسي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع الجمعية اليمنية، مؤكداً دعم الاتحاد لكل الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الجمعية لتطوير منظومة الإعلام الرياضي اليمني.
وكشف الحبسي أن هذه الاتفاقية تُعد خطوة ستتبعها خطوات أخرى في سبيل تحقيق الاستفادة القصوى من الحراك الكبير الذي يشهده الإعلام الرياضي اليمني خلال السنوات الأخيرة ممثلا بالجمعية اليمنية ومنتسبيها، لافتا إلى أن الاتحاد يضع كل إمكانياته في خدمة زملاء الحرف الرياضي في اليمن.
من جانبه، ثمن رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بشير سنان الدعم الكبير المقدم من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، مؤكدا على أن هذه الاتفاقية ستفتح آفاق جديدة من التعاون بين الجانبين.


وأوضح سنان أن هذه الاتفاقية ستتبعها اتفاقيات مع مؤسسات وأطر إعلامية أخرى، تستهدف في الدرجة الأولى تطوير مهارات منتسبي الجمعية، في ظل التطورات الحديثة التي تشهدها الساحة الإعلامية الرياضية عربياً وآسيويا ودولياً.
وأعرب سنان عن أمله في أن تكون هذه الاتفاقية خطوة في طريق انضمام الجمعية إلى الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي (أسوة بانضمام اليمن إلى الاتحاد الخليجي لكرة القدم) ,,

شاهد أيضاً

أسعار العملات العربية والاجنبية أمام الريال اليمني صباح اليوم الأحد

الحديدة نيوز/خاص أسعار الشراء: الريال السعودي 134ريالاً الدولار الإمريكي 511ريالً أسعار البيع: الريال السعوري 135ريالاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *