----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / شؤون محلية / المستشفى اليمني الفرنسي يعلن عن مجانية المعاينة وعن تخفيض 25% في كافة الفحوصات

المستشفى اليمني الفرنسي يعلن عن مجانية المعاينة وعن تخفيض 25% في كافة الفحوصات

الحديدة نيوز : صنعاء : رأفت الجُميّل
أعلن المستشفى اليمني الفرنسي بالعاصمة صنعاء، اليوم، عن تخفيضات في كافة الفحوصات التشخيصية بنسبة 25%، ولمدة 25 يوماً، وذلك بالتزامن مع إفتتاح مجموعة من العيادات الخارجية التابعة للمستشفى، والتي تشمل التخصصات المختلفة.

وأكد بيان صحفي صادر عن المستشفى اليمني الفرنسي -حصلنا على نسخة منه-: إن التخفيضات -التي جرى إقرارها من قبل إدارة المستشفى- تشمل تخفيض الرسوم الطبية على جميع الفحوصات التشخيصية -التي تتم بأحدث الأجهزة الطبية- بنسبة 25% ولمدة 25 يوماً، مضيفاً: إن هذه التخفيضات، تأتي في إطار المساهمة في التخفيف عن كاهل المواطنين، إنطلاقاً من المسؤولية المجتمعية على المستشفى، تجاه المواطنين.

كما أكد البيان: مجانية رسوم الفحوصات الطبية، والمعاينة، لمدة 25 يوماً، وذلك بداية من أول أيام أغسطس الجاري، وحتى الخامس والعشرون من الشهر ذاته.
وأشار إلى إفتتاح مجموعة من العيادات الخارجية، منها: عيادة الجراحة العامة والمناظير، عيادة النساء والولادة، عيادة الباطنة العامة، عيادة الأطفال، عيادة العظام، عيادة الجهاز التنفسي والصدر، وغيرها من العيادات التي يشرف عليها أفضل الأطباء والإستشاريين.

ويعتبر المستشفى اليمني الفرنسي -الذي يتخذ من العاصمة صنعاء مقراً له- واحداً من المستشفيات حديثة النشأة، والتي تهتم إهتماماً بالغاً بنوعية الخدمة الطبية، وإقتناء أفضل الأجهزة الطبية الحديثة ذات الجودة العالية من شركات تصنيع الأجهزة الطبية الرائدة على مستوى العالم.
ويضم المستشفى -الذي يديره الدكتور عاصم البصلاني- تخصصات عديدة ونوعية بقيادة كوادر طبية وإستشارية مؤهلة ومدربة تدريبا عالياً، ومن حملة الشهادات العليا والمعروفة بنوعية وجودة تخصصها في اليمن.

شاهد أيضاً

شركة النفط تعلن وصول سفينة إلى غاطس ميناء الحديدة تحمل بنزيناً

الحديدة نيوز/ متابعات وصلت إلى غاطس ميناء الحديدة مساء أمس السفينة “باهير دار” التي تحمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *