شركة النفط اليمنية تعلن وصول سفينتين نفطيتين إلى غاطس ميناء الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        213    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

وأوضحت شركة النفط اليمنية أن السفينة الأولى التي وصلت إلى الغاطس “برونو” تحمل 29 ألفا و987 طنا من مادة البنزين بعد أن تعرضت للتأخير بسبب التفتيش في جيبوتي والاحتجاز في عرض البحر من قبل تحالف العدوان لمدة عشرة أيام.

وبينت الشركة أن السفينة الثانية التي وصلت مساء اليوم ”سي أدور” تحمل 19 ألفا و800 طنا من مادة البنزين وتسعة آلاف و98 طنا من مادة الديزل، بعد تعرضها للتأخير بسبب التفتيش في جيبوتي والاحتجاز في عرض البحر لمدة ثلاثة أيام.

وأكدت الشركة في بيان  أن قوى تحالف العدوان تتعمد تأخير دخول سفن المشتقات النفطية إمعانا في تضييق الخناق على المواطنين وزيادة معاناتهم.

وأشار البيان إلى قيادة شركة النفط وجهت فرع الشركة بالحديدة بسرعة الترتيب لدخول السفينتين للربط في الرصيف المناسب بميناء الحديدة حسب الأولوية والاحتياج وتكليف الفريق الفني بمنشآت الحديدة بإجراء الفحص المختبري للشحنات وأخذ القياسات فور عملية الربط والتأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة .

وأكدت الشركة أنها أعدت البرامج التموينية لتوزيع الشحنات وتسويقها وفقا للاحتياجات للسوق المحلية وأهم القطاعات الحيوية واتخاذ الإجراءات الرقابية لضمان استمرار تقديم الخدمة للمواطنين والحفاظ على الإستقرار التمويني.

عن Amat

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *