رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

صباح الأحد القادم : الباحث علي جوين يستعد لمناقشة رسالة الماجستير في قسم جراحة الفم والوجه والفكين بجامعة صنعاء

الحديدة نيوز / قسم الأخبار
يستّٙعد الباحث علي عبدالواحد أحمد جوين لمُناقشة رسالة الماجستير في قسم جراحة الفم والوجه والفكين بجامعة صنعاء، والتي من المُقرّٙر إقامتها صباح يوم الأحد القادم 11/7/2021م.

وأعّٙد الباحث علي جوين، رسالتُه الموسومة بـ: (مُعدل ظُهور القناة القاطعة في الفك السفلي لعيّٙنة من البالغين اليمنيين تم الحُصول عليها من التصوير المقطعي المحوسب مخروطي الشُعاع).

وتشّٙكلت لجنة لمُناقشة الباحث جوين حول ما سيقدمه من موضوعات ومحاور في البحث، وتتكون لجنة المُناقشة والحكم من: الدُكتور أكرم ثابت ناشر -المُشرف على الرسالة- والدُكتور عبدالله فرحان الشرعبي -مُمتحناً داخلياً- والدُكتور أحمد صالح الخطري -مُمتحناً خارجياً-.

وتكتسب مضامين رسالة الماجستير الخاصة بالدُكتور جوين، أهمية كبيرة، كونها تلامس أحد أهم الجوانب الرئيسية في مجال طب الأسنان.

إلى ذلك، فقد وُّجه الدُكتور جوين، الدعوة للزملاء والأصدقاء والأقارب وكافة المُهتمين في الجانب الذي يتناوله موضوع البحث الخاص به، لحُضور المُناقشة العلنية لرسالة الماجستير، والتي ستُقام في العاشرة من صباح يوم الأحد القادم 11/7/2021م، وذلك في مدرج الشهيد الصمّٙاد كُليّٙة طب الأسنان المبنى الجديد.

شاهد أيضاً

اختتام أعمال الدورات التدريبية في مجال تعزيز إجراءات مكافحة العدوى في الحديدة

اختتام أعمال الدورات التدريبية في مجال تعزيز إجراءات مكافحة العدوى في هيئة مستشفى الثورة العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *