----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / عربي ودولي / HWPL منظمة تسعى لتحقيق السلام ووقف الحروب في العالم

HWPL منظمة تسعى لتحقيق السلام ووقف الحروب في العالم

الحديدة نيوز / أيمن أحمد المهدي

تعتبر HWPL ، منظمة سلام دولية ذات مركز استشاري خاص لدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة (ECOSOC) والمرتبطة بإدارة الاتصالات العالمية التابعة للأمم المتحدة (DGC). ، وتركز على حل انتهاكات حقوق الإنسان والحرية الدينية.

و تعمل HWPL بلا كلل مع العديد من المجتمعات المدنية والقادة من مختلف مناحى الحياة من جميع أنحاء العالم من أجل وقف جميع الحروب على الأرض وتحقيق السلام العالمي

وتهتم المنظمه بالاديان ذات الاقليه المضطهده في بعض دول العالم ، حيث أقامت مؤخراً حدث ديني في سيول ، كوريا الجنوبية في 10 نوفمبر ،
حفل تخريج 100000 شخص من كنيسة شينتشونجي وهي طائفة حديثة العهد في كوريا الجنوبيه على الرغم من الأضرار الناجمة عن CCK. توافق HWPL على أن هذا يمكن أن يعطي تداعيات كبيرة لما له من انعكاسات كبيرة على “الحرية الدينية” في جميع أنحاء العالم.

وفيما يتعلق بهذه القضية ، في أجزاء كثيرة من العالم ، كانت هناك قضية “تعليم التحويل القسري” حيث اضطهدت العديد من الأديان ديانات الأقليات وغيرت المعتقدات الدينية بالقوة. وقع الحادث وطلب المواطنون من الرئيس الدعوة إلى التحقيق في سبب الحادث.

ولا يمكن أبدًا تحقيق السلام دون حل مشكلة العنف الديني ، وللسبب نفسه ، تضع HWPL أحكامًا بشأن الحرية الدينية في المواد 8 إلى 10 من الاتفاقية لمنع المرأة من قمع ديانات الأقليات من حيث حقوق الإنسان.

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو.. متظاهر لبناني يُقبل مراسلة «الحدث» على الهواء مباشرة!

الحديدة نيوز/ متابعات  انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر تقبيل شاب لبنانى، لمراسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *