أخبار عاجلة

أبين:منظمة ADRA تدشن صرف المساعدات الغذائية بسرار يافع

‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة

الحديدةنيوز/متابعات

دشنت منظمة ادرا امس  الثلاثاء 7 أغسطس 2018 م بمديرية سرار يافع محافظة أبين،صرف المساعدات للحالات المستفيدة من مشروع المساعدات الغذائية ،وذلك بحضور مديرمكتب المدير العام فوزي محمد علي،ومنسق المنظمات الدولية بالمديرية عزمي محمد علي،وعضو الجمعية الوطنية الجنوبية الاستاذ عبدالرقيب الشنبكي.

وتستمر عملية صرف المساعدات لمدة يومين،وفقا والبرنامج الزمني المعد سلفا من قبل القائمين على المنظمة. ويستهدف المشروع في مرحلته السابعة 1454 أسرة.

بواقع 36 ألف ريال لكل حالة. وتعد هذه الدورة قبل الأخيرة التي ستنتهي في شهر سبتمبر المقبل والتي على أثرها ستغادر المنظمة المديرية.

إلى ذلك تقدم عدد كبير من أهالي سرار بعظيم الشكر والعرفان لكل المشرفين والضباط الميدانيين والقائمين على المنظمة على ما قدموه من خدمات إنسانية وإغاثية للأسر المحتاجة والأشد فقرا بالمديرية.

مطالبين في الوقت ذاته المسؤولين على منظمة ادرا بضرورة تمديد فترة المشروع الذي كان له دور كبير في تحسين المستوى المعيشي لآلاف الأسر بالمديرية، التي باتت اليوم وفي ظل الارتفاع الجنوني لاسعار المواد الغذائية غير قادرة على مواجهة اعباء ومتطلبات ضرورات الحياة المعيشية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *