الأربعاء , نوفمبر 14 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / مجتمع مدني / المحويت: تدشين توزيع المساعدات الغذائية للنازحين

المحويت: تدشين توزيع المساعدات الغذائية للنازحين

الحديدة نيوز/ متابعات

دُشنت بمحافظة المحويت اليوم عملية صرف المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي للنازحين والفئات الاجتماعية الاشد فقرا في المحافظة.
وفي التدشين أوضح مشرف التغذية المدرسية بالمحافظة عبدالكريم الأخرم أن المساعدات تستهدف 33 ألف و824 آسرة من الفئات الفقيرة في مديريات المحافظة.. مبينا أن عدد الأفراد المستفيدين من المعونات الغذائية مائتي ألف والفان و944 مستفيد شهريا.
وأشار إلی أن عملية الصرف تتم يداً بيد عبر 253 مركزا في مديريات المحافظة التسع..لافتا إلى حرص مشروع التغذية المدرسية علی تغطية احتياجات الفئات الأشد فقرا والمتضررين من العدوان.
وأكد الأخرم أن المساعدات تشمل جميع مديريات المحافظة دون إستثناء وفقا لمسوح وبيانات ميدانية للتخفيف من معاناة وتداعيات الظروف الاقتصادية الراهنة.
وثمن مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية مطهر شرف استمرار الدعم الإنساني لبرنامج الأغذية العالمي وجهود مشرف التغذية المدرسية وفريق عمل المشروع .. مشيرا إلى تفاقم الأوضاع الإنسانية في العديد من مناطق مديريات المحافظة وضرورة تدخل المنظمات الإنسانية في توفير احتياجات النازحين الجدد في مديريات الرجم والطويلة وشبام كوكبان.
فيما نوه مدير فرع الهيئة أحمد مروان بالجهود التي تبذل لتلمس احتياجات النازحين والأشد فقرا لتخفيف معاناتهم الناتجة عن استمرار العدوان والحصار علی البلاد منذ اربعة أعوام.. داعيا كافة المنظمات الانسانية إلی دعم احتياجات التعليم والمياه والصحة والفئات الاجتماعية الفقيرة التي يتزايد أعدادها نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية

شاهد أيضاً

حجة: توزيع معونات إيوائية في عبس لنازحي حرض وميدي وحيران

الحديدة نيوز/ متابعات دشنت أمس بمديرية عبس توزيع الدفعة الثانية من المعونات الإيوائية المقدمة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *