----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
مركز د. وائل كمال
الرئيسية / مجتمع مدني / ريمة : الهلال الأحمر يدشن حملة التوعية الشاملة للحد من انتشار وباء الكوليرا

ريمة : الهلال الأحمر يدشن حملة التوعية الشاملة للحد من انتشار وباء الكوليرا

الحديدة نيوز/ خاص

دشن فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بمحافظة ريمة اليوم بالتنسيق مع مكتب الصحة بالمحافظة والترصد الوبائي حملة التوعية الشاملة للحد من انتشار وباء الكوليرا بالمناطق المستهدفة بمديرية السلفية والتي تأتي هذه الحملة برعاية محافظ المحافظة اللواء فارس الحباري.

وخلال التدشين الذي حضره منسق الترصد الوبائي بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن المنتصراكد ضابط قسم الصحة والاصحاح بفرع جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة الدكتور محمد سعد اهمية تنفيذ حملات توعية تستهدف ابناء المجتمعات المحلية بالمناطق المستهدفة من وباء الكوليرا في مختلف مديريات المحافظة.

واشار سعد ان الحملة تستهدف 1000 أسرة في المناطق الاكثر انتشار لوباء الكوليرا بالسلفية كمنطقة جعيرة وقرية عصام ومنطقة كحله وغيرها من المناطق المؤبؤه. وحث ابناء المجتمعات المحلية بمختلف مديريات المحافظة التي انتشر وباء الكوليرا فيها بالحرص بتنفيذ الاجراءات الاحترازية من هذا الوباء الذي قضي علي الكثير من الاسر.

لافتا ان نجاح انشطة وبرامج جمعية الهلال الاحمر بريمة في المجال الصحي والمجالات الاخري يأتي من خلال المتابعة المستمرة من قيادة السلطة المحلي بالمحافظة ممثلة بالاخ المحافظ فارس الحباري ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي .

بدوره أهاب المنسق الاعلامي بفرع جمعية الهلال الاحمر بالمحافظة محمد رزق بجميع ابناء المجتمع التعاون مع فرق الحملة الإرشادية والتفاعل الإيجابي بما يكفل تعزيز الوعي المجتمعي بالوقاية من وباء الكوليرا والحفاظ على صحة المجتمع.

الجدير ذكره ان الحملة توزع فيها الامكانيات الاحترازية من وباء الكوليرا كالصابون والكلور والمواد النظافة الاخري

شاهد أيضاً

تعز:منظمة شباب شمير التكافلية توزيع 550 سلة غذائية

الحديدة نيوز/ متابعات وزعت منظمة شباب شمير التكافلية التنموية بمحافظة تعز سلال غذائية للأسر المحتاجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *