----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
مركز د. وائل كمال
الرئيسية / مجتمع مدني /  مؤسسة انجيلا ونور تدشنان ثاني مراحل الحملة الإنسانية الخيرية الرمضانية

 مؤسسة انجيلا ونور تدشنان ثاني مراحل الحملة الإنسانية الخيرية الرمضانية

الحديدة نيوز/ متابعات

دشنت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية ومؤسسة نور للإستجابة والتنمية ظهر يوم أمس الاربعاء بأمانة العاصمة المرحلة الثانية من مشروع توزيع السلات الغذائية تحت شعار (الحملة الإنسانية الخيرية) بتمويل عدد من الصرافين اليمنيين.

ويشمل المشروع توفير 2000 سلة غذائية للاسر المحتاجة بعدد ست من المحافظات (صنعاء _ اب _ تعز _ الحديدة _ ابين _ حجة) والذي يستمر طوال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت رئيسية مؤسسة انجيلاء للتنمية والاستجابة الانسانية الدكتورة انجيلاء يحيى ابو اصبع أن مشروع الحملة الانسانية الخيرية تنفذه مؤسسة انجيلاء لتغطية احتياجات المواطنين والموظفين وذوي الدخل المحدود والمحتاحين المتعففين بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحافظات بالسلات الغذائية في شهر رمضان الكريم والذي يعتبر إحدى المشاريع الخيرية الرمضانية التي تنفذها المؤسسة بالتنسيق والتعاون مع شركاءها بمؤسسة نور للاستجابة والتنمية وبتمويل من عدد من الصرافيين اليمنيين.

واشارت الدكتورة انجيلاء ابواصبع انه في يومنا هذا تم تدشين المرحلة الثانية من المشروع بتوزيع 250 سلة غذائية للموظفين المنقطعة رواتبهم والمحتاجين المتعففين الاكثر احتياجا .

واردفت الدكتورة انجيلاء ان المؤسسة قامت خلال الاسبوع الماضي بتوزيع 300 سلة غذائية بامانه العاصمة و سوف يتم يوم غدا توزيع 250 سله موضحآ اكتمال عدد سلات امانه العاصمة ب800 حالة.

وثمنت الدكتورة انجيلاء ابو اصبع تسهيل قيادة عدد من الصرافيين اليمنيين مهام المؤسسة في تنفيذ المشروع باستهداف ب 2000حالة وتلبية احتياجات المواطنين من الغذاء بست محافظات وهي ( صنعاء _ اب _ تعز _ ابين _ حجة _ الحديدة) كما أشادت بالاستاذ محمدبحير المدير التنفيذي بشركة بحير للصرافة (شركة النجم للصرافة) هذا الرجل الإنساني الذي أشرف بشكل مباشر بتجميع المبالغ المالية لتنفيذ ودعم هذا المشروع الرمضاني الخيري ووجهة الدكتورة انجيلاء رسالة شكر وعرفان لمؤسسة نور وفريق مؤسسة انجيلاء الذين قدموا الجهود العظيمة والكبيرة في انجاح هذا المشروع الخيري الهادف لمساعدة المواطن اليمني الذي يمر باسوى الاوضاع جراء الحصار الاقتصادي وانقطاع الرواتب والحرب الدائرة.

شاهد أيضاً

مجلس الشباب العالمي ينظم دورة تدريبية حول أنظمة الطاقة الشمسية المنزلية

الحديدةنيوز/ متابعات أقام مجلس الشباب العالمي-  فرع اليمن اليوم في صنعاء ضمن برنامج البيئة والطاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *