----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
مساحة إعلانية
الرئيسية / مجتمع مدني / منظمة محبة وسلام تدشن توزيع وجبات الإفطار الرمضانية بمديريات أمانة العاصمة

منظمة محبة وسلام تدشن توزيع وجبات الإفطار الرمضانية بمديريات أمانة العاصمة

الحديدة نيوز/متابعات

دشنت منظمة محبة وسلام بأمانة العاصمة،اليوم، مشروع توزيع وجبة الإفطار الرمضانية في كافة المديريات بالتعاون والتنسيق مع مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالأمانة .

يستهدف المشروع توزيع عشره ألف وجبة إفطار خلال أيام شهر رمضان المبارك بواقع 400 وجبه إفطار يومياً ,منها 200 وجبه توزع لرجال مرور أمانة العاصمة في مواقع عملهم فضلاً عن توزيع 200 وجبه للشرائح والفئات الفقيرة والمحتاجة بكافة المديريات .

وفي التدشين أكد مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالأمانة ناصر الكاهلي أن المشروع يستهدف توزيع وجبات الإفطار الرمضانية لرجال المرور في مواقعهم بالشوارع الرئيسية والتقاطعات بهدف تعزيز تنظيم حركة السير المرورية.

وأشار الكاهلي إلى أن المشروع يستهدف،أيضاً، الفئات والشرائح الفقيرة والأشد فقراً في المجتمع بهدف التخفيف من معاناتهم خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة والراهنة جراء استمرار العدوان الغاشم والحصار على اليمن.

فيما أشاد مدير عام مرور أمانة العاصمة العميد علي الوشلي بالمبادرة الايجابية لمنظمة محبة وسلام الرامية إلى تعزيز مبدأ وقيم التكافل الاجتماعي في المجتمع .

وأوضح العميد الوشلي أن رجال المرور يعملون على تقديم الخدمات للمجتمع من خلال تواجدهم في الشوارع والتقاطعات طوال الأوقات بهدف منع حوادث التصادم وتنظيم حركة السير المرورية .

بدوره أكد مدير منظمة محبة وسلام محمد العكاد أن مشروع توزيع الوجبات الرمضانية لرجال المرور يأتي تقديراً من منظمات المجتمع المدني لدور وجهود رجال المرور في الميدان في تخفيف معاناة المواطنين وتنظيم حركة السير بأمانة العاصمة.

ونوه العكاد أن المنظمة مستمرة في مشاريعها الخيرية الهادفة إلى تخفيف الأعباء والمعاناة عن الشرائح والفئات الفقيرة والمحتاجة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

شاهد أيضاً

 مؤسسة انجيلا ونور تدشنان ثاني مراحل الحملة الإنسانية الخيرية الرمضانية

الحديدة نيوز/ متابعات دشنت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية ومؤسسة نور للإستجابة والتنمية ظهر يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *