رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

مركز المتحدون للعيون في صنعاء يُجري عمليات جراحية مجانية لإزالة المياه البيضاء

 

الحديده نيوز/عارف الشماع

يواصل مركز المتحدون لطب العيون إجراء عمليات جراحية مجانية لإزالة المياه البيضاء و زراعة العدسات بمناسبة إفتتاح المبنى الجديد في المجمع الطبي في حده ويضم نخبة من الأستشاريين وأطباء إختصاصيون في طب العيون وأجهزة حديثه حيث تم إجراء مايقارب 130عملية جراحيه مجانيه .
وأوضح مدير مركز المتحدون للعيون البرفيسور/توفيق قائد الخطيب أن هذه العمليات المجانية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات للمواطنين الفقراء تأتي كجزء من الدور الإنساني الذي يقدمه المركز للمجتمع في هكذا ظروف يمر بها الوطن.


لافتاً إلى أن مركز المتحدون بمبناه الجديد وطاقمه الطبي والذي يضم نخبة من أمهر أطباء العيون يعد إضافة نوعية لطب العيون في اليمن حيث يجري فيه جميع عمليات العيون، سواء كانت المياه البيضاء وزراعة العدسات،أو المياه الزرقاء، وعمليات الجفون والأمراض السرطانية، والحول والظفرة، والأكياس الدهنية وعمليات تجميل العيون، والعلاج بالليزر.
وأضاف الدكتور الخطيب بأن عدد الحالات التي تم إستقبالها تفوق ألفي حالة تم إختيار مايزيد عن 130حالة حتى يوم الخميس2020/8/27 وأجريت لها عمليات مجانية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات .
منوهاً إلى أن العمليات المجانية لإزالة المياه البيضاء في مركز المتحدون لطب العيون سوف تستمر حتى نهاية الشهر الجاري.
وأشار الدكتور الخطيب إلى الإشراف على الحالات لفترة ما بعد العملية يتم بطريقة منتظمة وبسلاسة وبعناية فائقه للتأكد من عدم حدوث أية مضاعفات قد تطرأ على المريض.
قائلاً أن مركز المتحدون للعيون صرح طبي يقدم خدمات جليلة وعظيمة للمجتمع اليمني، وبأسعار معقولة ، على يد أمهر أطباء العيون في اليمن ويحظى المريض، منذ الوهلة الأولى التي يطأ فيها بقدميه المركز بعناية ورعايه فائقتين، ويجري العمليات المعقدة التي قد تحتاج السفر إلى الخارج بمهارة ودقة وأمانة.
من جانبه أوضح الحاجه /فاطمة محمد أحدى المستفيدات من العمليات الجراحية المجانية أنها وجدت كل الرعاية والإهتمام من الطواقم الطبيه والصحية وأنها بدأت تتماثل للشفاء بعد إزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات .
لافته إلى أن إحدى عيناها كانت تعاني من وجود المياه البيضاء ولايوجد لديها المال الكافي لدفع قيمة العملية وبمجرد سماعها إفتتاح مركز المتحدون للعيون أخبرها أحد أقاربها بأن المركز يجري عمليات مجانيه ، فهرعت وتم إستقبالها وأجريت لها العمليه بنجاح وحظيت بكل الرعاية والإهتمام.

شاهد أيضاً

اختتام أعمال الدورات التدريبية في مجال تعزيز إجراءات مكافحة العدوى في الحديدة

اختتام أعمال الدورات التدريبية في مجال تعزيز إجراءات مكافحة العدوى في هيئة مستشفى الثورة العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *