أمسية برئاسة وزير الصحة تناقش الوضع الصحي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

حيا وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل صمود أبناء الحديدة في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشاد الوزير المتوكل في أمسية رمضانية حول الوضع الصحي في محافظة الحديدة، بصمود القطاع الصحي بالمحافظة وتقديم الخدمات وتخفيف الأعباء عن المرضى رغم استمرار  الحصار وتوقف المرتبات .

وثمن تضحيات أبناء الحديدة وتقديمهم لقوافل من الشهداء دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .. وقال” يجب علينا مقابلة الوفاء بالوفاء، فأهل الحديدة أهل فضل وإحسان “.

وشدد وزير الصحة على أهمية تضافر الجهود لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية بالمحافظة.

وأهاب بالجميع الاضطلاع بدورهم كل فيما يخصه سواء ما يتعلق بالمستشفيات أو مكاتب الصحة وصولاً إلى توفير الخدمات الصحية ذات جودة عالية يستفيد منها المرضى.

واستعرضت الأمسية التي حضرها وكلاء وزارة الصحة لقطاعات الرعاية الدكتور محمد المنصور والتخطيط الدكتور عبدالملك الصنعاني والطب العلاجي الدكتور علي جحاف والوكيل المساعد لقطاع السكان الدكتور نجيب القباطي ومدير مكتب الصحة بمحافظة الحديدة الدكتور عبدالرحمن جارالله ومدراء الصحة والمستشفيات بمديريات المحافظة، الوضع الصحي بالحديدة والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.

وأكدت الأمسية أهمية تعزيز الأداء وتجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .. مشددة على ضرورة تفعيل الموارد الذاتية والاستغلال الأمثل للإمكانيات المتاحة وإدارة الكادر الطبي.

وأشارت الأمسية إلى أهمية المتابعة والنزول الميداني لتقييم الأداء في مختلف المرافق الصحية والمستشفيات .

كما أكدت الأمسية أهمية تطوير أقسام الطوارئ والعناية المركزة والعمليات بمستشفيات  المحافظة بالإضافة إلى أتمتة نظام المعلومات وإدارة الجودة الشاملة.

عن Amat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *