إجتماع يناقش الإجراءات الاحترازية بمنافذ الحديدة لمواجهة فيروس كورونا

‏  2 دقائق للقراءة        231    كلمة
الحديدة نيوز_ متابعات

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم الإجراءات الإحترازية في المنافذ البحرية ومراكز الإنزال السمكي لمواجهة فيروس كورونا.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد وضم مدير هيئة المصائد السمكية في البحر الأحمر عبد القادر الوادعي وعقال الصيادين في مراكز الإنزال، أكد القائم بأعمال المحافظ الحرص على تعزيز التدابير والإجراءات الاحترازية لمواجهة هذا الفيروس.

وبين أن من أولويات المهام الملقاة على عاتق هيئة المصائد والصيادين إيقاف نشاطهم خلال الأيام المقبلة ولفترة مؤقتة وتأمين الشريط الساحلي.

كما أكد قحيم حرص السلطة المحلية على تسخير كافة الإمكانيات لمساعدة الصيادين وتأمين مصدر عيشهم وأسرهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية خلال فترة التوقف.

وأوضح أن السلطة المحلية قدمت مواد غذائية وتموينية لأسر الصيادين الواقعين تحت الحجر الصحي في إطار جهودها لتحسين الوضع المعيشي لهم.

بدوره أكد رئيس هيئة المصائد السمكية حرص الهيئة على تنفيذ الإجراءات الاحترازية في جميع المنافذ البحرية ومراكز الإنزال.

ولفت إلى أن الهيئة ستعمل من خلال لجان رقابية على متابعة آلية العمل في المنافذ البحرية بالتنسيق مع الجهات المختصة لمواجهة كورونا.

من جانبهم أكد عقال الصيادين التزامهم الكامل بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تم إقرارها لما من شأنه سلامة وصحة المواطنين.

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *