أخبار عاجلة

إجتماع يناقش المعوقات والصعوبات التي تواجه التربية والتعليم في باجل

‏  1 دقيقة للقراءة        194    كلمة

الحديدة نيوز _ باجل_ أيمن مهدي

ناقش إجتماع موسع رأسه مدير عام مديرية باجل الأستاذ عبداللطيف المؤيد وضم مدير التربية والتعليم بالمديرية حسين الذيابي والمشرف التربوي للمربع الشرقي محمد عثمان وعدد من القيادات التربوية هموم القطاع التربوي وسبل معالجة الإشكالات والاختلالات .

وفي الإجتماع الذي حضره المشرف التربوي معمر ياسين ونائب مدير مكتب التربية محمد الحسني ورؤساء الاقسام واعضاء قسمي التوجيه والرقابة،أشاد المؤيد بوعي وصمود الجبهة التربوية واستمرار العملية التعليمية رغم مؤامرات العدوان التي تستهدف هذا القطاع الحيوي،ودعا مدير المديرية الى مزيد من الصمود والثبات في مواجهة الطغاة والمستكبرين .

ولفت المؤيد إلى عدد من الاختلات التي لمسها من خلال زياراته الميدانية، وشدد على ضرورة التصحيح ومعالجة تلك الاختلالات وتنفيذ مخرجات الرؤية الوطنية وتوجيهات الرئيس المشاط الرامية للتصحيح المالي والإداري.

وشدد على ضرورة الإنضباط الوظيفي والرفع بالتقارير الدورية من الواقع الميداني، وأشار الى ان عملية تقييم مستوى الأداء الوظيفي مستمرة وسيتبعها اتخاذ إجراءات ضرورية

وفي الإجتماع الذي حضره مدير مكتب مدير المديرية هاشم قرار ومدير مكتب مشرف المديرية ابو زيد الحسني تم الاستماع الى آراء ومداخلات عدد من القيادات التربوية حول تلك الاشكالات وسبل معالجتها.

عن Amat

شاهد أيضاً

برنامج أعرف وطنك ينال إعجاب المستمعين في شهر رمضان المبارك

‏‏  3 دقائق للقراءة        446    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار  : استطاعت إذاعة دلتا اف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *